حبس فنى تحاليل وكهربائى على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتحريض على العنف بأسوان

الإثنين، 11 يوليو 2016 09:25 ص
حبس فنى تحاليل وكهربائى على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتحريض على العنف بأسوان سجن - أرشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة إدفو حبس فنى تحاليل، وكهربائى من عناصر جماعة الإخوان بأسوان 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الانضمام لجماعة محظورة والتحريض على العنف.

وكانت قد ألقت مأمورية أمنية، بالتنسيق مع الأمن العام والأمن الوطنى، القبض على ثلاثة من عناصر جماعة الإخوان بدائرة مركز إدفو، وذلك بتهمة الانضمام لجماعة محظورة والتحريض على العنف .

ورد إخطار إلى اللواء عمر أحمد ناصر مدير أمن أسوان، يفيد بتمكن إدارة البحث الجنائى بأسوان مدعومة بمجموعات قتالية من الأمن المركزى وبعد تقنين الإجراءات من ضبط المدعو "سيد . م" - 30 سنة فنى معمل تحاليل - والمدعو "ياسر . ع" - 42 سنة كهربائى - وذلك لانتمائهما لجماعة الإخوان وسعيهما للاستعانة ببعض الموالين للتنظيم للقيام بأعمال تخريبية تستهدف مؤسسات الدولة، بهدف إثارة الفوضى، حسبما أفادت الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4851لسنة 2016م إدارى مركز إدفو وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فى سياق متصل، تمكن رجال المباحث بمركز شرطة كوم أمبو، اليوم، من القبض على عاطل، وبحيازته سلاح نارى غير مرخص، وذلك خلال أحد الأكمنة بدائرة المركز، تم تحريز المضبوطات والتحفظ على المتهم تحت تصرف النيابة.

ورد إخطار إلى اللواء عمر أحمد ناصر مدير أمن أسوان، يفيد بإلقاء ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كوم أمبو، عقب تقنين الإجراءات القبض على المتهم "محمد . ب" - سنة 26عاطل - وبحيازته بندقية خرطوش عيار 12 مللى.

تحرر المحضر رقم 2932لسنة 2016 م سلاح إدارى مركز كوم أمبو، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



- توقف الحركة المرورية على طريق مصر أسوان بسبب تعطل قطار الفوسفات فى إدفو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة