بالصور.. أهالى قصاصين الأزهار وأبو طاحون يطالبون برصف الطريق العام لمنع تكرار الحوادث

الإثنين، 11 يوليو 2016 07:00 ص
بالصور.. أهالى قصاصين الأزهار وأبو طاحون يطالبون برصف الطريق العام لمنع تكرار الحوادث تهالك الطريق العام "قصاصين الأزهار – أبوطاحون "
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى العديد من الأهالى المقيمين بناحية قريتى قصاصين الأزهار وأبوطاحون، بمدينة أولاد صقر ،بمحافظة الشرقية، استياءهم الشديد من،الحالة السيئة للطريق العام "قصاصين الأزهار- أبوطاحون " والذى يعد طريق حيوى للعشرات من العزب التابعة للقريتين، وأصبح ترابى ويقع عليه العديد من الحوادث.


ويقول "على الوزير " من أبناء مدينة أولاد صقر، أن حالة من الإستياء، تنتاب الأهالى بسبب سوء حالة الطريق، وتكرار الحوادث عليه، وأن الأهالى ناشدوا العديد من المسئولين بإعادة رصفه ولكن دون جدوى.

ويقول "إبراهيم حمدى " من الأهالى أن سيارات النقل الثقيل تسببت فى تهالك الطريق، وأصبح فى حاجة ضرورية لأعادة الرصف من جديد، وخاصة أنه طريق حيوى ويربط العديد من العزب بالقريتين مثل "العرب والأمير وأبوحجى والزقبة والفرايحة والصعايدية والسعادنة وأبوطاحون " والأهالى فى تلك الأماكن يعانون أشد المعاناة، أثناء السير على الطريق، بسبب تهالكه، وتكرار الحوادث عليه.

وناشد العديد من أبناء القرى والعزب التى تقع فى نطاق الطريق ،،بالنظر إليهم وزيارتهم ومعاينة الطريق على أرض الواقع ،وإعادة رصفه حرصا على حياتهم.


تهالك الطريق العام (1)
تهالك الطريق العام "قصاصين الأزهار – أبوطاحون "


تهالك الطريق العام (2)
الطريق أصبح ترابي


تهالك الطريق العام (3)
جانب من الطريق


تهالك الطريق العام (4)
السيارات النقل تسببت في تهالك الطريق



توزيع الجوائز على الفائزين فى مسابقة حفظ القرأن الكريم بأولاد صقر شرقية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة