بالصور.. أفضل 5 حراس شباب على طريقة عمالقة الشباك

الجمعة، 01 يوليو 2016 05:10 ص
بالصور.. أفضل 5 حراس شباب على طريقة عمالقة الشباك يان أوبلاك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتربع على عرش حراسة المرمى داخل أوروبا عدد من أبرز الأسماء فى مقدمتهم الأسطورى جيجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالى ثم مانويل نوير وإيكر كاسياس وديفيد دى خيا وبيتر تشيك وتيبو كورتوا، كل هؤلاء يخطفون الأضواء على مستوى العالم كحراس للمرمى وعلى طريقتهم يسير عدد من الحراس الشباب فى نفس الاتجاه الموسم المقبل 2016/2017 وهم كالتالى..


صورة-1..-جان-أوبلاك

يان أوبلاك


يبلغ من العمر 23 عاماً، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الأسبانى ومنتخب سلوفينيا الموسم الماضى كان الأروع مع الروخى بلانكوس تلقت شباكه 18 هدفاً طوال موسم كامل بـ "الليجا" و8 أهداف بتشامبيونزليج كان جزءاً من فريق بنفيكا الذى حصل على 3 بطولات موسم 2013/2014.

ويتميز بقدرة كبيرة على التعامل مع الكرة، ورد فعل قوى وسريع مع الكرات الصعبة لذلك كان سببا فى تأهل الروخى بلانكوس إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا وسيكون من المطلوبين فى المستقبل بلا شك.


يان أوبلاك


صورة-2..-جيانلويجى-دوناروما

جيانلويجى دوناروما


يبلغ من العمر 17 عاماً حارس مرمى ميلان الإيطالى والأتزورى تحت 21 عاماً، خلال فترة تواجد سينيسا ميهايلوفيتش فى تدريب الروسونيرى كان يأخذ مكاناً أساسياً على حساب دييجو لوبيز، وأظهر براعة كبيرة جعلت الأنظار تتجه نحوه.

يحمل ثقة فى النفس غير عادية، وطويل القامة لذلك بات محط عدد من الأندية الأوروبية لكن وضع ميلان مبلغ 170 مليون يورو للاستغناء عن الحارس الشاب.


جيانلويجى دوناروما


صورة-3..-سيمونى-سكوفيت

سيمونى سكوفيت


يبلغ من العمر 20 عاماً، حارس مرمى منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً ونادى أودينيزى الإيطالى يحمل كافة المواصفات والمؤهلات التى تجعله حارساً كاملاً، حيث اللياقة البدنية المثالية واليد الطوليه وردود الفعل السريعة يعرف متى يخرج من مرماه ومتى يبقى يتم مقارنته دائماً بجيجى بوفون، ومن المؤكد انه سيكون مستقبل الحراسة فى إيطاليا .


سيمونى سكوفيت


صورة-4..-ماتيا-بيرين

ماتيا بيرين


عمره 23 عاماً، حارس مرمى جنوى المعار إلى بيسكارا والمنتخب الإيطالى واحد من أفضل حراس المرمى الشباب بسبب وعيه الكبير وقدرته على تحديد مواقع الكرة وخلال تجربته بجنوى عرض نقاط القوة والصفات المميزة التى يتحلى بها قوى بدنياً وبارع بشكل كبير فى القفز ورد الفعل السريع مع الكرات المفاجئة على مرماه وهو محط عدة أندية أوروبية .


ماتيا بيرين


صورة-5-..-جاك-بوتلاند
جاك بوتلاند


جاك بوتلاند


عمره 23 عاماً، حارس مرمى ستوك سيتى الإنجليزى كان له جولة كبيرة مع منتخبات الشباب بإنجلترا وخاض 4 مواجهات مع الفريق الأول، واحد من ضمن المواهب التى ينتظرها العالم فى مركز حراسة المرمى مع منتخب بلاده أو ناديه الحالى، براعته وكفاءته ظهرت فى أول موسم 2016 عندما تم بيع أسمير بيجوفيتش إلى تشيلسى قدم موسماً رائعاً وكان أبرز المباريات التى لعبها أمام تشيلسى بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية .


أخبار متعلقة:


- بوفون على كرسى الاعتراف: ما قدمته ليس كافيا للفوز بالكرة الذهبية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة