منتخب الشباب يخطف الأضواء قبل مواجهة رواندا.. 7 لاعبين "ثانوية عامة" داخل المعسكر.. رمضان صبحى صداع فى رأس الجهاز الفنى.. والأمن يوافق على زيادة أعداد الجماهير فى المباراة إلى 10 آلاف مشجع

الأربعاء، 08 يونيو 2016 02:13 م
منتخب الشباب يخطف الأضواء قبل مواجهة رواندا.. 7 لاعبين "ثانوية عامة" داخل المعسكر.. رمضان صبحى صداع فى رأس الجهاز الفنى.. والأمن يوافق على زيادة أعداد الجماهير فى المباراة إلى 10 آلاف مشجع رمضان صبحى ومعتمد جمال
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، فى الظهور إلى الأضواء تدريجيا، عقب الفوز الذى حققه الفريق على رواندا فى مباراة الذهاب بتصفيات أمم أفريقيا بزامبيا بهدف نظيف، واقترابه بقوة من التأهل للدور الثانى.

مؤتمر صحفى لمعتمد جمال


معتمد جمال قرر السماح للإعلاميين بحضور مران الفريق اليوم باستاد القاهرة، اعتباراً من الساعة التاسعة مساءً، ويسبق المران مؤتمراً صحفياً للمدير الفنى يتحدث فيه عن المباراة والكواليس الخاصة بها وآخر الاستعدادات لمباراة العودة أمام رواندا.

ويستعد منتخب الشباب للقاء رواندا الجمعة المقبل، فى إياب الدور الثانى لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بزامبيا، وكان لقاء الذهاب فى كيجالى قد انتهى بفوز منتخبنا بهدف دون رد.

7 لاعبين فى الثانوية العامة


ويشهد معسكر منتخب 97 استعدادا لرواندا، تواجد 7 لاعبين فى امتحانات الثانوية العامة، على رأسهم ثنائى الأهلي رمضان صبحى وأحمد حمدى إلى جانب رباعى وادى دجلة كريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمد عبد السلام ومحمود مرعى وأسامه جلال لاعب إنبى.

وأكد عادل محفوظ مدير منتخب 97، أن اللاعبين يتوجهون من المعسكر إلى مدارسهم لخوض الامتحانات ثم العودة لمعسكر المنتخب بالتنسيق مع أولياء أمور اللاعبين، خاصة أن هناك أكثر من لاعب يؤدى الامتحانات خارج القاهرة منهم أحمد حمدى لاعب الأهلى الذى يسافر للمنصورة.

رمضان صبحى صداع فى رأس


يعتبر رمضان صبحى لاعب الأهلى أبرز مشكلات منتخب الشباب نظرا لعدم تركيز اللاعب بشكل كامل مع هذا المنتخب، حيث لا يستطيع الجهاز الفنى التعويل عليه بشكل أساسى بسبب انشغاله بمباريات الدورى مع الأهلي، وكذلك المنتخب الأول، فضلا عن انشغاله بامتحانات الثانوية العامة حاليا.

زيادة الجماهير إلى 10 آلاف


فى السياق ذاته، وصلت فجر اليوم الأربعاء، بعثة منتخب الشباب الرواندى استعدادًا لمواجهة منتخب الفراعنة مواليد 97، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفراعنة الصغار بهدف نظيف، وتقام مباراة الإياب على استاد القاهرة بحضور 10 آلاف مشجع بعد موافقة الأمن على زيادة العدد إلى 10 آلاف مشجع.


موضوعات متعلقة..



- 7 لاعبين ثانوية عامة فى منتخب 97.. رمضان ونيدفيد الأبرز


- رمضان صبحى يتخلف عن السفر مع الأهلى للإسكندرية بسبب "الثانوية"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

مفيش مدرب عاجبنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة