الاستقالات تضرب "مستقبل وطن".. خروج 3 قيادات بعد إعلانهم الانشغال بتأسيس كيانات جديدة.. "منظور" يتفرغ لجمعية "من أجل مصر".. و"مروان يونس" يستعد لتأسيس مشروع سياسى.. والحزب: "نجهز بدلاءهم"

الأربعاء، 08 يونيو 2016 04:31 ص
الاستقالات تضرب "مستقبل وطن".. خروج 3 قيادات بعد إعلانهم الانشغال بتأسيس كيانات جديدة.. "منظور" يتفرغ لجمعية "من أجل مصر".. و"مروان يونس" يستعد لتأسيس مشروع سياسى.. والحزب: "نجهز بدلاءهم" محمد الضبع المتحدث الرسمى باسم حزب مستقبل وطن
كتب إيمان على – محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حزب مستقبل وطن بعد سفر رئيسه محمد بدران للخارج، سلسلة من الاستقالات على مستوى محافظات الجمهورية ولم تكن مقتصرة على أعضاء الحزب فقط بل وصلت لقياداته.

وبدأت سلسلة الاستقالات فى التل الكبير بالإسماعيلية عقب سفر "بدران"، تلاها بيانات متنوعة لأعضاء الحزب نالت خلالها محافظة الغربية النصيب الأكبر وكانت لأسباب تتعلق بالأداء البرلمانى للحزب والذى وصفوه بـ"السيئ"، وكان من ضمنهم مؤسسون للحزب ليتعدى حجم الاستقالات لأكثر من 33 عضوا، وكان رد الحزب على تلك الاستقالة حينها أن هناك استقرار تام فى أمانة محافظات الحزب.

"مراون يونس ":اسعى لتأسيس مشروع يحمل صفة استشارية


بدوره يقول مراون يونس، عضو الهيئة العليا السابق للحزب، أن استقالته تأتى لهدف انشغاله بتأسيس مشروع سياسى جديد خاص به، لافتا أنه سيحمل صفة استشارية فى شئون تشريعية وسياسية، وليس لتأسيس حزب سياسى ولكن لا توجد خطوات جادة فى هذا الشأن حتى الآن.

وأوضح يونس أنه كان من الصعب الاستمرار فى الحزب بجانب ما يسعى إليه، لذلك قرر الاستقالة، موضحا أن "مستقبل وطن " حزب ناشئ لكنه كان يتمنى أداء افضل له خلال الفترة الحالية.

"منظور ": تربطنى علاقة وطيدة بهم واستقلت للتفرغ للجمعية


بينما يقول محمد منظور، رئيس لجنة الاستثمار السابق بالحزب، أن استقالته جاءت للتفرغ لجمعية " من أجل مصر الخيرية للتنمية" وليس لخلافات بالحزب معه، موضحا أن الجمعية نفسها منضم إليها نواب من حزب مستقبل وطن.

وأضاف منظور، أنه حريص على أن يكون هناك علاقة وطيدة بينه وبين أعضاء الحزب وقياداته، موضحا أنه استقالته أتت أيضا ليعطى الفرصة لآخرين لتولى رئاسة لجنة الاستثمار وتجديد دم الحزب قائلا: "استقالتى من الحزب حتى لا اكون لدى التزامات تجاه أى كيانا آخر سوى للجمعية".

مستقبل وطن: نحترم رغبة المستقيلين ولا نسعى لإعادتهم للحزب


بينما رد احمد سامى، عضو المكتب التنفيذى بحزب مستقبل وطن، وأمين الإعلام بالحزب، أن الشخصيات الثلاثة المستقيلة من عضوية الحزب وهيئته العليا مؤخرًا، وهم الدكتور محمد منظور، والمهندس مروان يونس، والدكتورة سوزان فوزى السيد، كان لهم اسهامات كثيرة فى الحزب، والحزب لا يتخلى عن أبنائه، خاصة وأنهم كانوا مرشحين الحزب فى الانتخابات البرلمانية الماضية.

وأضاف عضو المكتب التنفيذى بحزب مستقبل وطن، أن الحزب عضويته مفتوحة للجميع، ولكن لا يوجد تواصل من قيادات الحزب مع الأعضاء المستقيلين من أجل إقناعهم بالعودة مرة أخرى، وذلك احتراما لرغبتهم فى الاستقالة، ولظروف عملهم وانشغالاتهم بمشروعاتهم السياسية الجديدة.

وأشار أمين إعلام مستقبل وطن، إلى أن الاعضاء المستقيلين جزء لا ينقطع عن الحزب، وأنهم على اتصال بشكل دائم بكافة اعضاء وقيادات الحزب بحكم ما يربطهم من علاقات شخصية، موضحا أنه جار اختيار بعض الشخصيات التى لها ثقل فى التخصصات التى فقدوا فيها قياداتها ليشغلوا محلهم سواء فى عضويه الهيئة العليا أو رئاسة اللجان النوعية بالحزب، خاصة وان الدكتور محمد منظور، كان رئيسا للجنة الاستثمار بالحزب.



موضوعات متعلقة..


- "مستقبل وطن" يكشف حقيقة استقالات أعضائه بالغربية فى بيان لأمانة المحافظة

- مستقبل وطن بالأقصر يطلق حملات لتفعيل المشاركة السياسية للمرأة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة