نجوم الفن على تويتر أول يوم رمضان..الساحر: "ردود الفعل الإيجابية عن رأس الغول نستنى تعب المسلسل".. زينة تستطلع رأى جمهورها حول "أزمة نسب"..يوسف الشريف يحذر متابعيه من إضاعة الصلاة لمشاهدة "القيصر"

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 04:54 ص
نجوم الفن على تويتر أول يوم رمضان..الساحر: "ردود الفعل الإيجابية عن رأس الغول نستنى تعب المسلسل".. زينة تستطلع رأى جمهورها حول "أزمة نسب"..يوسف الشريف يحذر متابعيه من إضاعة الصلاة لمشاهدة "القيصر" محمود عبد العزيز فى راس الغول
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت حسابات مشاهير ونجوم الفن على تويتر، إلى استطلاع رأى لجمهورهم بعد عرض أولى حلقات مسلسلاتهم فى أول أيام سباق الدراما الرمضانى، أو تنويههم لموعد عرض المسلسل.

زينة - أزمة نسب


الفنانة زينة طلبت من متابعيها على تويتر معرفة رأيهم فى أول حلقات المسلسل، مدشنة هاشتاج باسم المسلسل، قائلة: "إيه رأيكم فى أول حلقة من مسلسل أزمة نسب؟ استرها يارب"، وه نفس ما اتبعته الفنانة رنا سماحة عن نفس المسلسل مع جمهورها.

يوسف الشريف - القيصر


الفنان يوسف الشريف تمنى من جمهوره الإعجاب بمسلسله القيصر، قائلا: "يا رب مسلسل القيصر يعجبكم، بذلت وأبذل كل الجهد من أجل أن يليق المسلسل بهذا الجمهور العظيم".
لكنه فى نفس الوقت حذر جمهوره من إضاعة الصلوات وإهمال العبادات خلال الشهر الكريم، من أجل مشاهدة مسلسله "القيصر" أو أى أعمال فنية أخرى، قائلا: "إياك أن تضيع ركعة كنت تنوى أن تركعها لله من أجل مسلسل القيصر أو أى مسلسل آخر، خاب وخسر من أدرك رمضان ولم يغفر له".

محمود عبد العزيز - رأس الغول


الفنان القدير محمود عبد العزيز أعرب عن سعادته بردود أفعال جمهوره عن أولى حلقات مسلسل رأس الغول، كاتبا عبر حسابه على تويتر: "عايز أقول إن ردود الفعل الإيجابية عن أول حلقة من رأس الغول نستنى تعب المسلسل كله".


لطيفة - كلمة سر


الفنانة التونسية لطيفة قامت بنشر الحلقة الأولى من مسلسها كلمة سر، مع إعلان إذاعة المسلسل على الفضائيات، وإعادة تغريد منشورات المغردين حول المسلسل، الذين واصفوها بالبداية الموفقة كأول خطوة فى الدراما التلفزيونية مع الفنان القدير هشام سليم.


00

01

3

5





موضوعات متعلقة


- يوسف الشريف: إياك أن تضيع ركعة من أجل "القيصر" أو أى مسلسل آخر


- "أزمة نسب" تريند على "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى على "ON TV"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة