فى ذكرى ميلاده

عصبى وبيحب الستات..5 مشاهد جسد بها "الساحر" حقيقة الزوج المصرى

الأحد، 05 يونيو 2016 04:00 ص
عصبى وبيحب الستات..5 مشاهد جسد بها "الساحر" حقيقة الزوج المصرى محمود عبد العزيز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الزوج المصرى الأصيل لا يمكن أن يتواجد مثله رجلين فى أى مكان فى العالم فهو يملك من الطباع ما يصعب على أى كائن حى آخر على وجه الأرض أن يحمل فى طبيعته عدد الصفات التى يمتلكها الزوج المصرى، الذى يعتقد إنه لا مثيل له فى البشرية كلها، ويتصادف اليوم ذكرى ميلاد الكوميديان القدير الفنان محمود عبد العزيز الذى جسد أدوار كثيرة للزوج، عكس من خلالها مجموعة من صفات الزوج المصرى.


5 مشاهد جسد خلالهم محمود عبد العزيز صفات الزوج المصرى:




1-فيلم "الشقة من حق الزوجة"


وعكس هذا الفيلم المأساه الحقيقية بين الزواج فى المنازل المصرية، وجسد خلاله محمود عبد العزيز الزوج المصرى الروتينى العصبى الذى يقسم يومه بين العمل والنوم والعمل الثانى بعد الظهر، فى إسقاط على ردود أفعال الزوجات تجاه ذلك.


2-فيلم "سيداتى آنساتى"


ربما يكون فيلم سيداتى آنساتى أحد الأفلام الكوميدية التى عرض الزواج من أربع سيدات، فى وقت واحد لكن محمود عبد العزيز جسد خلاله شخصية الزوج العطوف العنيد الذى يفضل الاهتمام من جانب زوجاته فى كل شىء، ويبحث عن الاستقرار معهن.

3-مسلسل "جبل الحلال"


أما مسلسل جبل الحلال فتطرق فيه الفنان محمود عبد العزيز ليعرض شخصية الرجل الحمول المزواج الذى يبيح حق الحب و الزواج لنفسه، ويطلب من زوجته أن تتقبل الوضع كما هو، بالإضافة إلى رغبته فى إنجاب ولد يحمل اسمه خاصة أن أبنائه فتيات.


4-فيلم "الكيت كات"


الجميع يعرف شخصية الشيخ حسنى الرجل المصرى الذى لا يهتم بشىء إلا بمزاجه وحبه للسيدات ويتصرف بناءً على رغباته وصوت عقله فقط، ولا يستمع إلى نصائح أحد، ويحاول دائماً أن يخبئ مشاعره لأنه يعتقد أن فى إظهارها ضعف.


5-فيلم "الساحر"


قدم الساحر محمود عبد العزيز دور الزوج بشكل آخر، لأنه عكس دور الأرمل الذى يخشى على ابنته من أى شىء، ويحاول أن يتحمل أعباء الأسرة بعد وفاة زوجته لكن الحب كان أقوى منه فيقع فيه مرة آخرى.



موضوعات متعلقة:



5 معلومات عن الساحر محمود عبد العزيز فى ذكرى ميلاده الـ70


بالصور كيف تحول محمود عبد العزيز إلى إله الكوميكس على السوشيال ميديا؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة