5 أفلام لازم يشوفها كل أب مع أطفاله.. "تختصر الكثير من الكلام"

الأحد، 05 يونيو 2016 02:00 م
5 أفلام لازم يشوفها كل أب مع أطفاله.. "تختصر الكثير من الكلام" مشهد من فيلم The Pursuit of Happyness
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأنه من المهم أن تقضى بعض الأوقات الممتعة مع أطفالك، حتى ولو كان ذلك داخل المنزل وليس فقط خارجه، إليك 5 أفلام ممتعة يمكن أن تشاهدها مع أولادك، متنوعة بين الأفلام السينمائية وأفلام الكارتون والتى تتميز بأنها تناقش بشكل واضح علاقة الأطفال بالأب ويمكنها أن تساعد أطفالك على فهم الكثير فى العلاقة بينكما..

افلام ـ افلام ديزنى ـ افلام عائلية (1)
Finding Nemo
هذا الفيلم يساعد أطفالك على فهم دوافع كل الآباء والأمهات للحفاظ على أطفالهم آمنين وسعداء، وهو طريقة رائعة لمنحك الفرصة لبدء محادثة حول الأشياء التى تفعلها لأنك تريد مصلحتهم بينما هم لا يرون وجهة نظرك فى هذا.

افلام ـ افلام ديزنى ـ افلام عائلية (2)
Mrs. Doubtfire
هذا الفيلم يقدم صورة حقيقية عن الحياة مع الوالدين المطلقين بطريقة قابلة للهضم، ويهدف إلى تعريف الأطفال بطبيعة الحب غير المشروط من الآباء لأطفالهم، من خلال ما يبذله بطل الفيلم من جهد كبير ليكون مع أولاده وإظهار حبه لهم.

افلام ـ افلام ديزنى ـ افلام عائلية (3)
The Lion King
لأن موفاسا يموت فى وقت مبكر جدًا فى الفيلم، يتعلم سيبما أن الحياة يجب أن تمر، ويتعلم كيف يعيش دون والده، ومع ذلك يظهر موفاسا لابنه من وقت لآخر ليعطيه التوجيهات ويذكره بالقيم التى غرسها فيه فى طفولته، وهو فيلم مهم يعلم الأطفال أنه حتى عندما يكون والدك بعيدًا وليس معك لأى سبب من الأسباب هو متواجد بروحه معك.

افلام ـ افلام ديزنى ـ افلام عائلية (4)
Back to the Future
على الرغم من أن هذا الفيلم يدور فى الأساس حول فكرة السفر عبر الزمن إلا إنه يعالج بطريقة مباشرة أيضًا علاقة الأب والابن، ويتميز الفيلم بلغة قوية وحس كوميدى عالى.

افلام ـ افلام ديزنى ـ افلام عائلية (5)
The Pursuit of Happyness
يحكى الفيلم عن رجل ترك زوجته واضطر أن يتكيف مع الحياة وحده مع ابنه ويعانى فى الوقت نفسه من مشاكل فى الاستقرار المالى وصراعات أخرى، ورغم ذلك يركز على أن يخلق علاقة إيجابية مع ابنه بكل وسيلة ممكنة.


موضوعات متعلقة..


اختبر ثقافتك الكارتونية.. تقدر تخمن اسم فيلم ديزنى من الإيموشن؟

ما تستسلميش للجرح .. 7 أفلام لازم تشوفيها بعد تجربة الطلاق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة