آل فهيد يوقع اتفاقية مع بنك البحرين والكويت لإصدار بطاقة السائح العربى

الخميس، 30 يونيو 2016 12:05 م
آل فهيد يوقع اتفاقية مع بنك البحرين والكويت لإصدار بطاقة السائح العربى بندر بن فهد آل فهيد، رئيس المنظمة العربية للسياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن بندر بن فهد آل فهيد، رئيس المنظمة العربية للسياحة، عن توقيع اتفاقية مع بنك البحرين والكويت وشركة كريدى مكس، وتتضمن الاتفاقية إنشاء شركة مشتركة يساهم بها عدد من المؤسسين الرئيسيين وسوف يكون اختصاص الشركة إصدار بطاقات مسبقة الدفع مثل ماستر وفيزا كارد، بالإضافة إلى إصدار بطاقة السائح العربى التي سبق وأن تم اعتمادها في إطار مجلس وزراء الداخلية العرب.

وتم توقيع الاتفاقية برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الرئيس الفخري للمنظمة العربية للسياحة ورئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطنى وبحضور الشيخ خالد بن حمود آل خليفة رئيس الهيئة العامة للسياحة والمعارض بمملكة البحرين .

وأضاف آل فهيد فى بيان صحفى، أن بطاقات الائتمان سيكون لها العديد من المميزات التي تخدم مستخدميها فى القطاعات السياحية مثل خدمات خاصة وخصومات وغيرها ، وبطاقة السائح العربى ستكون عبارة عن بطاقة تعريف تساعد السائح أن يتنقل بكل يسر وسهولة بعد دخوله الدولة العربية التى سيقوم بزيارتها لفترة محددة.

وأشار إلى أن رأس مال الشركة التى ستتولى المشروع سيكون 100 مليون ريال سعودي وستكون النسب كالتالى: 51% لبنك البحرين والكويت و49% للشركاء الإستراتيجيين من خلال المنظمة العربية للسياحة.


موضوعات متعلقة


يحيى راشد يدعو الشركات للمساهمة فى مبادرة دعم السياحة العربية.. يؤكد: لا إقصاء لأحد ولا احتكار لشركة على حساب أخرى.. خالد المناوى يرد على منتقدى "زور مصر بريال": تركيا وأمريكا استخدمتا شعارات مماثلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة