على هامش أعمال الدورة "105" لمؤتمر العمل الدولى..

فايز المطيرى يلتقى مدير منظمة العمل الدولية ويستعرض التحديات التنموية للبلدان العربية

الجمعة، 03 يونيو 2016 03:29 م
فايز المطيرى يلتقى مدير منظمة العمل الدولية ويستعرض التحديات التنموية للبلدان العربية فايز المطيرى المدير العام لمنظمة العمل العربية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألتقى فايز المطيرى ،المدير العام لمنظمة العمل العربية، غاى رايدر المدير العام لمنظمة العمل الدولية مساء أمس الخميس، على هامش اجتماعات الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي 2016.

وأكد بيان اليوم أن فايز المطيرى المدير العام لمنظمة العمل العربية ، استعرض أهم التحديات التنموية التي تواجهها البلدان العربية فى هذه المرحلة فى ظل التغيرات والتطورات ،التى تمر بها المنطقة والحاجة الملحة لتضافر الجهود لإيجاد حلول عملية تساعد على تحقيق إنجازات ملموسة، لصالح العمال وتحسين مستوى معيشة الإنسان في الوطن العربى، مع التركيز على تدهور الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية ومعاناة العمال الفلسطينيين وانتهاكات معايير العمل الدولية، مؤكدا على ضرورة تدخل منظمة العمل الدولية لمعالجة هذه الأوضاع والظروف المأساوية.

وقدم المدير العام لمنظمة العمل العربية لمدير منظمة العمل الدولية ، نسخة من ملاحظات المجموعة العربية على التقرير الخاص بأوضاع العمال في الأراضى العربية المحتلة وحثه على أخذها بعين الإعتبار فى شكل دعم حقيقي وفعال على أرض الواقع.

ومن جانبة أعرب مدير منظمة العمل الدولية عن تفهمه للأوضاع السائدة في فلسطين وإنه على استعداد لتقديم مزيد من الدعم للأنشطة الإنمائية في فلسطين.

وفى ختام اللقاء إتفق الطرفان على أن تكون العلاقة بين المنظمتين فى إطار شراكة حقيقية في ضوء التفهم المشترك لقضايا العمل والعمال وتماثل القيم والأهداف والمبادئ بينهما وتكثيف الأنشطة المشتركة فى البلدان العربية وبوجه خاص تنظيم المنتدى العربي الثانى حول الدور الجديد للقطاع الخاص في التنمية والتشغيل بالتعاون المشترك خلال الربع الأول من عام 2017.


موضوعات متعلقة..



مدير منظمة العمل العربية يغادر القاهرة متوجهًا إلى جنيف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة