استئناف الأسرة تحيل دعوى إثبات نسب نجل اللبنانية قمر لجمال مروان للتحقيق

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 04:25 م
استئناف الأسرة تحيل دعوى إثبات نسب نجل اللبنانية قمر لجمال مروان للتحقيق المطربة اللبنانية قمر
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة استئناف الأسرة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، بإحالة دعوى إثبات النسب المقامة من المطربة اللبنانية قمر ضد رجل الأعمال جمال مروان، والتى تطالبه فيها بالاعتراف بأبوته لطفلها "جيمى" للتحقيق لاستكمال الأدلة.

ومن جانبه، قال المستشار عاصم قنديل محامى المطربة قمر إن المحكمة هى من ستتولى التحقيق بنفسها فى قضية إثبات نسب نجل موكلته لرجل الأعمال جمال مروان لافتا إلى أن التحقيق سيجرى خلال فترة انعقاد المحكمة فى شهر سبتمبر المقبل.

تعود الواقعة لإقامة قمر دعوى إثبات نسب لطفلها "جيمى" ضد رجل الأعمال وصاحب قنوات ميلودى جمال مروان، تطالب فيها باعترافه بأبوته للطفل بعدما أنكر زواجه منها، وصلته بالطفل واتهمته الفنانة بسرقة ورقة الزواج، كما طالبته بإجراء تحليل الـ"DNA إلا أن الدعوى رفضت لعدم تقديم المطربة طلب بالتسوية وديا إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية قبل رفعها، فاستأنفت على الحكم عن طريق محاميها المستشار عاصم قنديل، وقبل الاستئناف على قرار محكمة أول درجة.

يذكر أن الفنانة قد أجرت هى والطفل تحليل" "DNAبأحد المعامل الطبية بلبنان، وتم تسليم تقرير نتائج سحب العينة إلى السفارة المصرية بلبنان بعد التصديق عليه من الخارجية اللبنانية، التى سلمتها بدورها إلى محكمة الأسرة لمضاهاتها بتحليل" "DNAجمال مروان، إلا أن مروان رفض إجراء التحليل بحجة أنه لم يتزوجها.



موضوعات متعلقة..


محكمة الأسرة تقبل استئناف اللبنانية "قمر”على رفض إثبات نسب ابنها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة