بالصور.."موديل" تشارك بعرض Givenchy بعد شهر من إنجاب طفلها الخامس..من هى؟

الإثنين، 27 يونيو 2016 07:00 ص
بالصور.."موديل" تشارك بعرض Givenchy بعد شهر من إنجاب طفلها الخامس..من هى؟ ناتاليا فوديانوفا تشارك بعرض الازياء و تظهر رشيقة
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلط الأضواء على كبرى عروض الأزياء من شتى أنحاء العالم والوقوف على تفاصيله والكثير من قصص الكواليس، وهو ما حدث بالفعل فى عرض أزياء " Givenchy " بفعاليات Spring 2017 men's show فى باريس ، وكانت المفاجأة هو ظهور عارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا على منصة الـ catwalk من جديد وذلك بعد أقل من شهر واحد على إنجابها طفلها الخامس .

فقد استقبلت "ناتاليا فوديانوفا" وشريكها أنطوان أرنو طفلهما فى الاسبوع الثانى من يونيو وأسمى الثنائى المولود رومان ، ورغم أن ناتاليا الشهيرة بـ " Supernova " كان من المتوقع أن تتغيب هذه المرة عن العرض من أجل الاهتمام بمولودها إلا انها قررت التواجد وسط عشاق الازياء والموضة لتقدم ثوب ساحر من " Givenchy " باللون الأبيض جعلها ذات اطلالة حالمة ، بينما حافظت على الظهور بـ " مكياج " بسيط جدا .

وعلق الكثير من متابعى عروض الأزياء أن سرعة تواجد فوديانوفا بين عارضات الازياء بعد فترة قصيرة من انجابها وظهورها رشيقة ومبهرة وذات بشره مذهله هو دليل على اهتمامها الدائم بنفسها حتى فى اصعب مراحل حياتها وهى فترة الحمل والإنجاب .

وقد شاركت ناتاليا فوديانوفا مع عدد من أشهر العارضات فى Spring 2017 men's show ، ومن أبرزهم كيندال جينر وبيلا حديد وأدريانا ليما وجوان سمول، وغيرهن .

ناتاليا فوديانوفا ولدت في 28 فبراير 1982 ، في سن الـ 15 قررت دخول مجال عروض الازياء ، وفي سن الـ 17 انتقلت لباريس و وقعت لوكالة " Viva Models " حيث استطاعت ان تحقق نجاح كبير وتخطف الأضواء نحوها بفضل موهبتها وجاذبيتها التي لم تستطع الكثير من العارضات ان تنافسها عليها.


ناتاليا فوديانوفا (1)
ناتاليا فوديانوفا تشارك بعرض الازياء و تظهر رشيقة


ناتاليا فوديانوفا (2)
ناتاليا فوديانوفا بثوب حالم باللون الأبيض


ناتاليا فوديانوفا (3)
من العرض




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. ألوان مبهجة تخطف الأنظار بعرض أزياء دار "Kenzo" فى باريس

- بالصور.. Gucciتقدم تصميمات أقرب لـ"البيجامات" ولا تصلح للارتداء











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة