الشرقية تستعد لاحتفالات 30 يونيو بطابور عرض

الأحد، 26 يونيو 2016 02:53 م
الشرقية تستعد لاحتفالات 30 يونيو بطابور عرض اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عن إعداد حفل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، يوم الخميس المقبل، ويتضمن طابور عرض أمام ديوان عام المحافظة، وذلك تحت رعاية المحافظ اللواء خالد سعيد واللواء سامى سيدهم نائب المحافظ.

وأقيمت بروفة للعرض اليوم الأحد، من شباب مديرية الشباب والرياضة وحاملى الأعلام استعراض طابور الأعلام المشاركة، كما قدمت بعض التشكيلات من سيارات الدفاع المدنى والأمن والإسعاف استعراضًا بالسيارات، وتأتى احتفالات هذا العام فى جو رمضانى.

وقال بيان صادر عن المحافظة، إنه تم اختيار الاحتفال هذا العام أمام مبنى المحافظة بدلاً من الاستاد حتى يشارك المواطنون الفرحة لهذا الاحتفال، ويتضمن طابور العرض فقرات رياضية وثقافية وفنية، إلى جانب مشاركة قوات رمزية من رجال الجيش والشرطة.

ويشمل أيضًا طابور العرض عروضاً لفرق الهوكى والطلائع من الشباب والرياضة ومجموعة كلية التربية الرياضية بنات بالزى الموحد، على أن يبدأ طابور العرض من شارع المدير وينتهى عند المجلس المحلى للمحافظة، ثم يليه تقديم ثلاث عروض رياضية لفرق الكاراتيه وعرض للفنون الشعبية ثم عرض للخيول، ثم يليه عرض المركبات المختلفة، بالإضافة إلى بعض الألعاب النارية من مراكب فى مياه البحر المقابل للديوان العام.


موضوعات متعلقة:



بالصور.. محافظ الشرقية لكفيفة "معنديش وظيفة غير في القطاع الخاص" ‎








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة