وزارة السياحة الإيطالية تُحدد مصير ودية الأهلى وروما بشرم الشيخ

السبت، 25 يونيو 2016 09:00 ص
وزارة السياحة الإيطالية تُحدد مصير ودية الأهلى وروما بشرم الشيخ مباراة الأهلى وروما الودية بالإمارات - صورة أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل النادى الأهلى خطاباً رسمياً لنادى روما الإيطالى يطلب فيه تحديد موقفه من إمكانية المشاركة فى مباراة ودية على هامش أسبوع مصرى –إيطالى ينوى الأهلى إقامته بشرم الشيخ والقاهرة بهدف تنشيط السياحة.

ويرغب الأهلى تنفيذ هذه الفكرة فى موعدين حددهما للطرف الإيطالى فى شهرى أكتوبر أو نوفمبر المقبل وسبق لعماد وحيد عضو مجلس الأهلى أن اقترح على رئيس نادى روما الإيطالى ماورو بالديسونى خلال ودية الأهلى وبطل إيطاليا الأخيرة بالأمارات إقامة أسبوع إيطالى –مصرى بشرم الشيخ والقاهرة بهدف تنشيط السياحة .

وقال عماد وحيد لـ"اليوم السابع" إن ناديه خاطب روما مؤخراً بشكل رسمى بهدف الوقوف على أخر مُستجدات هذه الفكرة التى يرغب الأهلى فى خروجها للنور من أجل تنشيط السياحة فى البلاد انطلاقاً من دور الأهلى الوطنى.

وأوضح عضو مجلس الأهلى أن نادى روما _الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح_ينتظر رد وزارة السياحة الإيطالية على العرض خاصة وأن هناك تصوّر بأن يشمل الأسبوع المصرى الإيطالى عدة احتفالات بعيدة عن الكرة سواء كانت رياضية أو فنية أو فلكور شعبى خاصة وأن هناك اقتراحا بدعوة فوج سياحى إيطالى على هامش هذا الحدث.

وأكد عماد وحيد أنه أستغل اللقاء الذى جمعه برئيس نادى روما على هامش الفريقين بالإمارات التى فاز فيها الأهلى 4/3 وتحدث معه فى هذا الأمر وينتظر الرد بعدما تم إرسال خطاب رسمى لروما للبدء فى تنفيذ الفكرة على أرض الواقع.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يبحث مع روما إقامة أسبوع "مصرى_ إيطالى" لتنشط السياحة بشرم الشيخ

- أهداف مباراة الأهلى وروما الودية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة