إنستجرام تضيف ميزة "اخترنا لك" لاقتراح فيديوهات جديدة وفقا لاهتماماتك

الجمعة، 24 يونيو 2016 11:00 م
إنستجرام تضيف ميزة "اخترنا لك" لاقتراح فيديوهات جديدة وفقا لاهتماماتك إنستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن تطبيق مشاركة الصور الأشهر فى العالم "إنستجرام" ميزة "picked for you " داخل تبويب Explore الخاص بالبحث عن الصور فى التطبيق، وذلك فى محاولة لتوفير المزيد من الترفيه للمستخدمين طول فترة بقائهم داخل إنستجرام.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإنه فى المرة المقبلة التى يذهب فيها المستخدم إلى قسم Explore، سوف يجد عددا من الفيديوهات المقترحة بناء على اهتماماته الخاصة وهواياته.

وقالت إنستجرام إن الفيديوهات نمت بنسبة 150% فى الأشهر الستة الماضية، لذلك فهى تحاول الاستفادة منها خاصة بعد إطلاق قنوات الفيديو فى شهر أبريل.
وتعد هذه الميزة هامة للغاية لأنها توفر للمستخدم تجربة جديدة على التطبيق، وستكون أفضل من مجرد تمرير الصور والفيديوهات بشكل عشوائى يؤدى فى النهاية للملل.

من الجدير بالذكر أن الميزة متوفرة فى وقتنا الحالى فى الولايات المتحدة فقط، ولكن من المتوقع إطلاقها للعديد من المناطق مستقبلا.

يذكر أن إنستجرام يستعد لإطلاق أداة للترجمة خلال الشهور المقبلة، والتى ستجعل المستخدمين قادرين على الاستفادة منها من خلال ظهور رابط "انظر للترجمة" للتأكد من معرفة المستخدم لمحتوى المنشور وفهم التعليق بشكل كامل.





موضوعات متعلقة:


"إنستجرام" يطلق ميزة جديدة للترجمة لتسهيل التواصل بين المستخدمين


من الترجمة للرسائل السرية.. مزايا داخل إنستجرام مستوحاة من "فيس بوك"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة