فى مسلسلات رمضان.. الديانات السماوية تجتمع فى "مأمون وشركاه".. وحنان مطاوع تسحر ابن "ضرتها" فى "ونوس".. ومحمد ممدوح يفيق من الغيبوبته بـ"جراند أوتيل".. وناصر يتحدى كمال وبدر فى "الأسطورة"

الخميس، 23 يونيو 2016 03:07 م
فى مسلسلات رمضان.. الديانات السماوية تجتمع فى "مأمون وشركاه".. وحنان مطاوع تسحر ابن "ضرتها" فى "ونوس".. ومحمد ممدوح يفيق من الغيبوبته بـ"جراند أوتيل".. وناصر يتحدى كمال وبدر فى "الأسطورة" مسلسل ونوس
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حصاد الحلقات الجديدة من مسلسلات رمضان استخدمت "نرمين" حنان مطاوع فى مسلسل ونوس السحر الذى وسوس لها ونوس لتقوم به من أجل إيذاء ابن ضرتها فى المسلسل وهو ما قامت به بالفعل وجاء بنتيجة ودخل الطفل المستشفى بعد أن ارتفعت درجة حرارته، وشهدت الحلقة أيضا غضب هالة صدقى "انشراح" من ابنها "فاروق" وذلك بعد أن أخبرها بغرضه فى الزواج مرة أخرى، متعجبة من قبول زوجته زواجه من أخرى.

فيما اجتمعت الديانات السماوية الثلاثة تحت سقف واحد فى منزل مأمون "عادل إمام" بمسلسل مأمون وشركاه حيث عاد "زكريا" خالد سليم نجل مأمون فى المسلسل من باريس ومعه زوجته ووالديها ليكتشف مأمون وحميدة "لبلبة" أن زكريا تزوج من امرأة يهودية وأنجب منها طفلا "نادر" لتجتمع الديانات السماوية الثلاثة بالمنزل متمثلة فى الأسرة المسلمة أسرة مأمون وأسرة أهل خالد سرحان نجل مأمون الثانى وهم مسيحيون، بالإضافة إلى الأسرة اليهودية التى التحقت بهم.

بينما تتواصل أحداث مسلسل "أزمة نسب" فى الحلقة السابعة عشر، بمحاولة الضابط جلال (رامى وحيد) فتح قضية وفاة صادق (سامح الصريطى) وابنه شريف (ياسر فرج) لتأكده من وجود شبهة جنائية وراء حادثهما، ليرفض اللواء عبد الغفار (مجدى عبد العظيم) إطلاقا ويعنفه ويخبره بأن القضية أغلقت وأنه يبدأ الشك فيه، ويحذره من شقيقته عبير (رنا سماحة) من موضوعاتها الصحفية التى تنشرها ضد الداخلية. تصل شحنة الأدوية التى ينتظرها سامى (وليد فواز) ولكنها ستتعطل بعض الوقت فى الجمارك ويتعصب سامى من ذلك ويأمر المحامى بالدفع حتى ينهى هذا الموضوع، وتذهب جيجى (دينا) إلى الشركة مبكراً وتطلب من رشا (نسرين أمين) الإطلاع على كافة مستندات الشركة والصفقات الجديدة وعندما يصل سامى تحدث مشادة كلامية مع جيجى التى تكشف له علمه بوجود شحنة أدوية قادمة من إسرائيل. تقيم نعمة عزاء لزوجها شريف بعد وفاته بفترة رغبة منها فى معرفة أهل الحارة أنها كانت متزوجة حتى تستطيع الظهور بحملها، ومن جانبه يضع كورنر (محمد أنور) خطيته توتا (بوسى) أما خيارين أما تختاره أو عمله لتسلمه دبلتها وتفسخ خطوبتها منه، وتستطيع نعمة مساعدة أسماء (كلوديا) فى التخلص من جنينها الذى رفض إبليس الاعتراف به.

فيما كشفت الحلقة الـ17 من مسلسل "جراند أوتيل" عن إفاقة محمد ممدوح "أمين" من غيبوبة، وذلك بعدما دخل فى غيبوبة بعدما تعرض للصعق بالكهرباء أثناء تنظيفه إحدى النجف فى بهو الفندق وهو ما أسقطه من أعلى السلم الخشبى الذى صعد عليه لتنفيذ تعليمات والدته "الست سكينة" سوسن بدر بتنظيف النجفة. فيما اكتشف عمرو يوسف "على" الخطاب الذى يكشف ملكية الجراند أوتيل لمحمد ممدوح "أمين" باعتباره الابن الشرعى لمالك الأوتيل.

وفى الحلقة الـ17 من مسلسل سقوط حر اعترفت صفاء الطوخى "سهام" التى تجسد دور والدة نيللى كريم "ملك" أنها السبب فى الحالة التى وصلت لها ملك فى المسلسل حيث قالت فى زيارتها لملك فى المستشفى إنها السبب وأنها حملت ملك فوق طاقتها وتعاملت معها على انها فتاة كبيرة وليست طفلة وحملتها مسئوليات كبيرة عليها، مؤكدة لها أنها لم تكن تعرف أن الأمر سيصل بها إلى هذا الوضع، ليدخلا هى ووالدتها فى نوبة ضحك بعدما طلبت ملك من سهام أن تجلس معها فى المستشفى.

أما فى الحلقة الـ17 لمسلسل "الأسطورة"، يصدم الطبيب، زكريا (محمد غنيم) بأنه لا ينجب ولن يستطيع الإنجاب بعد ذلك بسبب مشكلة لديه تمنعه من ذلك، ويكلف كمال (جلال الزكى)، ناصر (محمد رمضان)، بعملية جديدة عبارة عن الاستحواذ على شحنة آثار مهربة من دول الأفريقية عن طريق سفارتهم بمصر إلى أوروبا إلا أن ناصر يشترط حصوله على قطعتين من الآثار إضافة إلى تأمين توريده لشحنة الأسلحة الخاصة به إلى أوروبا.

وتأتى مريم (ريم مصطفى) إلى شركة ناصر لمقابلة صديقتها رنا (هند رضا) بعدما طلب ناصر التعرض على مريم، ويخرجون لتناول العشاء سوياً وبعد عودة ناصر إلى المنزل تلاحظ شهد اهتمامه بملابسه لتداعبه أنه ينوى الزواج للمرة الثالثة وأنه إذا قام بذلك ستقتله بالسم، ويطلب ناصر من أمين (محمود حافظ) ورقة طلاق شقيقته سماح (نسرين أمين) إلا أنه يرفض حتى تطلبها زوجته، وبسؤال ناصر لسماح أكدت له أن ينتظر عليه بعض الوقت.

يرفض كمال شروط ناصر من أجل تنفيذ العملية ويبلغ بدر (وائل نجم) بما حدث ليرفض ناصر هو الآخر تنفيذ العملية ليستدعيه بدر ويتفق معه على تنفيذ العملية ويعطيه ظرف فى تفاصيل صفقة الآثار المطلوبة ليقوم ناصر بتسليمه ظرف هو الآخر وبه تفاصيل ثقة السلاح التى يريد تأمينها لخروجها إلى أوروبا وسط تحدى وثقة منه، وينفذ ناصر العملية ويستحوذ على الآثار المطلوبة.


موضوعات متعلقة..


- فى الحلقة 17 من "الأسطورة"..ناصر يتحدى كمال وبدر وينفذ عملياتهم بشروطه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة