بالصور.. شهداء يفطرون فى الجنة.. "الداخلية" تقدم أكثر من 5 شهداء بسيناء فى النصف الأول من رمضان.. عبارات الاستشهاد والموت فى سبيل الله والوطن أخر كلمات الأبطال.. والشرطة تؤكد استمرار التضحيات

الخميس، 23 يونيو 2016 03:46 ص
بالصور.. شهداء يفطرون فى الجنة.. "الداخلية" تقدم أكثر من 5 شهداء بسيناء فى النصف الأول من رمضان.. عبارات الاستشهاد والموت فى سبيل الله والوطن أخر كلمات الأبطال.. والشرطة تؤكد استمرار التضحيات الشهيد محمد أنور جمعة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت وزارة الداخلية، عدداً كبير من الشهداء خلال أسبوعين من بداية شهر رمضان هذا العام، سقطوا على رمال أرض الفيروز وهم يدافعون عن الوطن، معظمهم لفظ الشهادتين قبل الإفطار، ليتناولوا إفطارهم فى الفردوس الأعلى.

وكتب الشهداء قبل وفاتهم عبارات على صفحاتهم بـ"فيس بوك" تؤكد رغبتهم فى الشهادة وحرصهم عليها، وأنهم جميعاً يتسابقون فى الحصول على الرتبة الأعلى "شهيد".

وحفل سجل شهداء سيناء، خلال النصف الأول من شهر رمضان، بالعديد من الأسماء والرتب المتفاوتة، حيث استشهد النقيب محمد أنور جمعة، وأصيب عريف الشرطة عبدالله عبدالحفيظ عوض، أثناء سير إحدى المأموريات الأمنية بطريق "الحسنة – صدر حيطان"، بدائرة قسم شرطة الحسنة حيث انفجرت عبوة ناسفة على جانب الطريق، أسفرت عن استشهاد نقيب الشرطة.

وجاء بقوائم شهداء الشرطة، مساعد الشرطة صبحى عبد الحميد محمد، ومندوب الشرطة محمود إبراهيم صبحى من قوة قسم شرطة ثالث العريش"، بعدما اقتحم مجهولون منزلهما بحى المساعيد بمحافظة شمال سيناء وأطلقوا الأعيرة النارية تجاههما.

وانضم إلى سجل الشرف، الخفير النظامى"محمد على ماهر" من قوة قسم ثان العريش، الذى استشهد متأثرا بإصابته بطلقات نارية أطلقها عليه مجهولون.

وجاء اسم أمين الشرطة عبده إبراهيم الحنفى عبد المنعم، من قوة إدارة قوات الأمن، ضمن قوائم الشهداء فى النصف الأول من رمضان، إثر إطلاق مجهولين الأعيرة النارية تجاهه أمام منزله بدائرة قسم شرطة رابع العريش بمحافظة شمال سيناء.

وعلى الجانب الأخر، لم تقف أجهزة الأمن مكتوفة الأيدى فى مواجهة قوى الشر، حيث دفعت الأجهزة الأمنية بعدة مأموريات استهدفت أماكن وجود العناصر الارهابية والمتطرفة التى دأبت على إرتكاب حوادث الإرهاب.

ونجحت الأجهزة فى تصفية العديد من العناصر المتطرفة فى عدة مناطق متفرقة بسيناء فى المواجهات الأمنية التى شهدتها أرض الفيروز مؤخراً، وضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة التى كان يحوزها الخارجون عن القانون.

وأكدت الأجهزة الأمنية مواصلتها عمليات التطهير الكامل وملاحقة العناصر المتطرفة، وأعرب جهاز الشرطة عن نعيه لشهداء الواجب واستعداده لتقديم العشرات من الشهداء الجدد فى سبيل حماية أمن واستقرار الوطن.


الشهيد محمد أنور جمعة (1)

الشهيد محمد أنور جمعة (2)

الشهيد محمد أنور جمعة (3)

الشهيد محمد أنور جمعة (4)

الشهيد محمد أنور جمعة (5)



موضوعات متعلقة..


وصول جثمان شهيد الشرطة بالعريش إلى كفر الشيخ.. والآلاف ينتظرونه فى "صروة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة