بعد وقوع مصر فى التصنيف الثانى.. شوبير يتهم "الفيفا" بالفساد وعدم الشفافية

الأربعاء، 22 يونيو 2016 10:56 م
بعد وقوع مصر فى التصنيف الثانى.. شوبير يتهم "الفيفا" بالفساد وعدم الشفافية أحمد شوبير
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإعلامى أحمد شوبير، عن استيائه الشديد من وقوع مصر فى التصنيف الثانى فى قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، مؤكداً أن الشفافية والحياد مازالا يغيبان عن الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، مشيراً إلى أن الفساد مازال يحيط بها من كل الاتجاهات، وأن الأمر لن ينصلح فى يوم وليلية.

وكانت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قرر الاعتماد على التصنيف الاستثنائى الذى أصدره الاتحاد الدولى فى الثامن من يونيو الجارى، والذى شهد تواجد المنتخب المصرى فى التصنيف الثانى، فى قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، والمحدد لها بعد غد الجمعة.

وأضاف شوبير خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أن المهندس هانى أبو ريدة بذل قصارى جهده من أجل اعادة مصر للتصنيف الأول، إلا أن فساد الفيفا كان أقوى.

أكد شوبير أن الجيل الحالى للفراعنة أقوى من الأجيال السابقة، ويستطيع أن يحقق أمال الشعب المصرى بالتأهل لمونديال العالم، مشدداً على ضرورة دعم اللاعبين والجهاز الفنى، لافتاً إلى أن ما حدث فى مباراة غانا لن يتكرر فى التاريخ، وأن المنتخبات تهاب الفراعنة وتضع لها مليون حساب.



موضوعات متعلقة..


مصر بالتصنيف الثانى بقرعة تصفيات المونديال..وتونس تكشف كواليس القرار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة