الجعايدى يدعم كأس العالم للأيتام ٢٠١٧

الأربعاء، 22 يونيو 2016 10:43 م
الجعايدى يدعم كأس العالم للأيتام ٢٠١٧ راضى الجعايدى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب النجم التونسى راضى الجعايدى بالانضمام لسفراء كأس العالم للأيتام فى النسخة الثانية ٢٠١٧، والذى تقيمه مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى والذى يشارك فيه الأطفال الأيتام حتى يحصلون على فرصة طيبة لتقديم ما لديهم من إمكانيات مهارية.

جاء ذلك خلال الاتصال الذى دار بين شيخة آل ثانى مع الجعايدى، والذى أبدى موافقته على التواجد فى البطولة المقبلة كسفير لدعم الأطفال الأيتام وإعجابه بالفكرة التى تساعد فى منح الأطفال المحرومين الفرصة للظهور مثل أقرانهم، مما قد يظهر من بينهم نجم كروى فى المستقبل .

وقال الجعايدى خلال اتصاله بشيخة آل ثانى إنه معجب بهذه الفكرة الجديدة من نوعها فى ظل الاهتمام بالأطفال الأيتام رياضيا، خاصة أن من بينهم من يملك المهارة، ولكنه يحتاج من يكتشف هذه المهارة وهو ما توفره مؤسسة ساتوك فى هذه الفكرة.

أضاف الجعايدى أنه يتمنى مساهمة كل الرياضيين لتدعيم الفكرة حتى تصل للأطفال المحرومين بالفعل، مؤكدا ثقته الكبيرة أن من بينهم نجوما فى كرة القدم مستقبلا.

وكانت النسخة الأولى لكأس العالم للأيتام قد أقيمت بالقاهرة العام الماضى وفاز بها المنتخب المصرى للأيتام متفوقا على كوت ديفوار فى النهائى، فى حضور كوكبة من نجوم الكرة، وفى مقدمتهم حسن شحاتة وأحمد حسن وشوقى غريب ورابح ماجر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة