"أبلكيشنز" النصف الثانى من رمضان.. تطبيقات مجانية على هاتفك الذكى تساعدك على ختم القرآن.. وإخراج الصدقة والزكاة.. والمداومة على الأذكار قبل نهاية الشهر الكريم

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 10:06 م
"أبلكيشنز" النصف الثانى من رمضان.. تطبيقات مجانية على هاتفك الذكى تساعدك على ختم القرآن.. وإخراج الصدقة والزكاة.. والمداومة على الأذكار قبل نهاية الشهر الكريم أبلكيشنز
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت العديد من التطبيقات الذكية لهواتف المستخدمين سواء تلك التى تعمل بنظام أندرويد أو iOS، والتى تسعى لتوفير كل احتياجات المستخدمين خلال شهر رمضان الكريم، ما بين تطبيقات للقرآن الكريم إلى تطبيقات للأذكار والأدعية وغيرها من التطبيقات الأخرى، ومع انتصاف الشهر الكريم، نقدم مجموعة من التطبيقات المميزة للنصف الثانى من شهر رمضان والتى يمكن للمستخدمين الاستفادة بها بكل سهولة كما يلى:

تطبيق ختمة -Khatmah


من التطبيقات المميزة التى تساعد المستخدمين على ختم القرآن الكريم، حيث يقدم لهم وردا يوميا حسب المدة التى يرغبون فى ختام المصحف بها، كما يوفر تنبيهات يومية لتذكير المستخدمين بورده اليومى فى الوقت الذى يحدده المستخدم، وهو يتيح مصحفا بداخله لمساعدة المستخدم على القراءة داخل التطبيق، مع إمكانية عرض الأوراد السابقة والقادمة، بالإضافة إلى ورد اليوم، وإمكانية مشاركة الورد الحالى عبر شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة.


أبلكيشنز النصف الثانى من رمضان (1)


- تطبيق Muslim Pro -Ramadan 2016


يعتبر من أشهر التطبيقات الإسلامية، حيث يتيح للمستخدمين تحديد مواقيت الصلاة بدقة كبيرة للغاية مع عرض الإخطارات المرئية والمسموعة للصلاة مع العديد من الأصوات المؤذنين للاختيار من بينها، كما يتيح نسخة كاملة من القرآن الكريم، مع عرض ترجمته لأكثر من لغة، مع عرض التقويم الإسلامى الهجرى، وإمكانية تحديد القبلة وعرض لأماكن المساجد القريبة من المستخدم.


أبلكيشنز النصف الثانى من رمضان (2)


- تطبيق Mihrabi محرابي


يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الوصول إلى أقرب مسجد لهم أينما كانوا، كما أنه يظهر تنبيها قبل وقت الصلاة للاستعداد لها، كما أنه يعتبر شبكة اجتماعية متخصصة للمجتمعات المسلمة، فهو متخصص فى ربط الأصدقاء حول المساجد المحلية وغيرها، كما يمكن استخدامه أثناء السفر أو البحث لاستكشاف المساجد من حول المستخدم.


أبلكيشنز النصف الثانى من رمضان (3)


- تطبيق QamarDeen


من التطبيقات المميزة التى تساعد المستخدمين خلال شهر رمضان على متابعة وتسجيل نشاطه خلال شهر رمضان، حيث يساعد المستخدم ويحفزه على القيام بأعمال الخير بما فى ذلك إخراج الصدقة وقراءة القرآن، وغيرها من الأمور المميزة وأعمال الخير التى يمكن للمستخدمين القيام بها فى أيام رمضان، مع عرض تقويم يومى مميز لذلك.


أبلكيشنز النصف الثانى من رمضان (4)


- تطبيق أدعية وأذكار رمضان


يعتبر من التطبيقات المميزة، التى تتيح للمستخدمين أدعية يومية لشهر رمضان، ويمكن للمستخدمين مشاركتها مع الأصدقاء من خلال شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة، كما يقدم للمستخدمين كافة الأذكار اليومية المختلفة.


موضوعات متعلقة..


- روسيا تناقش قانونا جديدا للتجسس على "واتس آب" و"فايبر" والتطبيقات المشفرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة