يورو 2016.. إنجلترا تسيطر على سلوفاكيا فى شوط أول سلبى

الإثنين، 20 يونيو 2016 10:13 م
يورو 2016.. إنجلترا تسيطر على سلوفاكيا فى شوط أول سلبى جانب من المباراة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبى من المباراة التى تجمع بين منتخبى إنجلترا وسلوفاكيا، على ملعب "جيوفرى جيشار" بمدينة سانت اتيان، فى إطار الجولة الثالثة والأخيرة، للمجموعة الثانية من يورو 2016.

المنتخب الإنجليزى كان هو الأخطر طوال أحداث الشوط الأول، وشكل ضغطاً هجومياً على مرمى سلوفاكيا، وكاد جيمى فاردى أن يفتتح التسجيل له، بعدما انفراد بحارس المرمى، وسدد كرة قوية، إلا أن الأخير تصدى لها ببراعة، قبل أن يسدد آدم لالانا تسديدة أخرى صاروخية تصدى لها الحارس كوزاتشيك ببراعة أيضاً.

وتعرض بيتر بيكاريك الظهير الأيمن لسلوفاكيا لضربة قوية جعلت الدماء تنزف من أنفه، بعد التحام مع ريان بيرتراند الظهير الأيسر لإنجلترا الذى ضربه بالكوع عن غير عمد.



وشهدت المباراة حضور الأمير ويليام رئيس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، ونجل الأمير تشارلز ولى عهد المملكة المتحدة، إلى جانب كولين رونى، زوجة واين رونى قائد الإنجليز، والتى تفاعلت مع الهجمات الإنجليزية بشكل مثير رغم جلوس زوجها على مقاعد الاحتياط.


1---الامير-ويليام

2---زوجة-روني


يذكر أن المنتخب الإنجليزى يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ويتقاسم منتخبى ويلز وسلوفاكيا المركز الثانى برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل المنتخب الروسى الترتيب برصيد نقطة واحدة.



أخبار متعلقة..


- يورو 2016.. التشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة