بالفيديو.."كورة رمضان" .. جمال حمزة يهز شباك الأهلى ليتوج الزمالك بالدورى

الإثنين، 20 يونيو 2016 03:01 م
بالفيديو.."كورة رمضان" .. جمال حمزة يهز شباك الأهلى ليتوج الزمالك بالدورى جمال حمزة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرتبط شهر رمضان بذكريات "كروية" لم تسقط من ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة فى مصر لاسيما أنها تتعلق بمواقف مرت بنجوم الكرة أو مباريات شهدت أحداثاً مثيرة أو قرارات كان حديث الصباح والمساء فى شهر الصيام .

"اليوم السابع" يفتح صندوق الذكريات "الكروية" لشهر رمضان الممتلىء بالأحداث السعيدة أو الحزينة التى أقيمت فى الشهر الكريم.

"جمال حمزة"


فى موسم (2003-2004) يوم الجمعة 21 نوفمبر فى السابع والعشرين من رمضان 1424 هجرياً حقق الزمالك فوزاً على غريمه التقليدى الاهلى بهدف نظيف لـ”جمال حمزة”.
ودائماً ما تشهد مباريات القمة مولد نجم جديد يبرز اسمه ويلمع وسط كوكبه من النجوم في الكرة المصرية ولعل واحد من هؤلاء لاعب نادى الزمالك الموهوب جمال حمزة
ألق جمال حمزة مع كرة القدم ليصبح بذلك واحد من أبرز صناع الألعاب داخل نادي الزمالك ومنتخب مصر، وأصبح بعد فترة قصيرة معشوق الجماهير البيضاء بلا منازع في وقت امتلأت القلعة البيضاء بكم كبير من النجوم أصحاب الخبرة أمثال «التوأم» حسام وإبراهيم حسن والثعلب حازم إمام والعندليب عبد الحليم على.
استطاع جمال حمزة بأهدافه في شباك الأهلي أن يُسجل مكانه له وسط قائمة طويلة من هدافي لقاء القمة ، فسجل جمال حمزة 7 أهداف جعلته هداف الزمالك التاريخي في مباريات القمة.
سجل جمال حمزة في الأهلي 7 أهداف، بواقع 4 أهداف بالدوري العام، هدفين في بطولة أفريقيا، وهدف في كأس مصر، لكن يظل هدفه في موسم 2003/2004 هو المفضل بالنسبة لحمزة لأنه الهدف الذي جلب أهم 3 نقاط للزمالك في ذلك الموسم والتي أهدته لقب الدورى




موضوعات متعلقة..


- "الرخصة" تُهدد انضمام جمال حمزة لجهاز منتخب الصالات


- بالفيديو.. 7 لاعبين سددوا ركلات الترجيح رغم أنف مدربيهم.. خناقة بين عمرو زكى وجمال حمزة فى 2008.. كهربا يضيع السوبر المحلى.. تريزيجيه تعرض لعقوبة.. وديدا أضاع حلم الشواكيش فى الصعود للدورى الممتاز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة