حجز دعوى "بطلان "حكم إثبات نسب توأم "زينة" و"أحمد عز" للحكم بجلسة21 يوليو

الخميس، 16 يونيو 2016 02:30 م
حجز دعوى "بطلان "حكم إثبات نسب توأم "زينة" و"أحمد عز" للحكم بجلسة21 يوليو الفنانة زينة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجزت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشارمحمد ابو النصر وعضوية المستشارين طارق شيخ العرب وهبة صلاح الدين ، اليوم الخميس، الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز والتى يطالب فيها ببطلان حكم محكمة أول درجة بثبوت نسب الطفلين "عز الدين" و"زين الدين" توأم الفنانة زينة لعز وعدم الاعتداد به لبطلان الإجراءات للحكم فى 21 يوليو .

وقد تغيبت الفنانة زينة عن الحضور ، ومثل معتز الدكر وكيلاً عنها،وطالب بحجز الدعوى للحكم .

فيما اختصم عمر عبد الرحمن، محامى الفنان أحمد عز، وزير العدل بصفته، وذلك لإلزامه بتقديم صورة من قرار ندب المستشار رفيق السعدى، رئيس دائرة إثبات النسب بتاريخ تسلم عمله لجهاز الكسب غير المشروع .

كما طلب بالتصريح له بإعلان رئيس المجلس الأعلى للقضاء بالطلبات، وأشار إلى أن الحكم الإستئنافى القاضى بتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين "عز الدين " و"زين الدين "لموكله قد ذكر فى حيثياته عدم تقديم موكله لقرار ندب رئيس دائرة النسب.

فيما رد دفاع زينة قائلا أنه سبق وقدم للمحكمة حافظة مستندات كان قد تقدم بها المدعى عليه لمحكمة استئناف الأسرة وذكر فيها أن المستشار رفيق السعدى قد تم انتدابه فى 17 يونيو 2015 وقدم أيضا صورة من الحكم الاستئنافى والذى رد على مايختص بقرار الندب فى الصفحة 7 ، 8، 9 منه وبذلك يكون الحديث عن قرار الندب لاقيمة له والهدف منه هو تطويل أمد التقاضى، واتهم الدكر دفاع الفنان بالتسويف.

يذكر أن محكمة استئناف الأسرة قد قضت فى13 يناير الماضى بتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز، وأسست المحكمة حكمها على شهادة شهود الفنانة زينة الذين قالوا إن"عز"و"زينة" قد تزوجا فى حفل بفيلا شقيقتها "نسرين" بالرحاب.



موضوعات متعلقة:


نيابة أسرة مدينة نصر تستمع لشهادة أقارب الفنان أحمد عز حول حجم ممتلكاته











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة