التأمين الصحى بالشرقية يحقق فى اتهام طبيب بالإهمال والتسبب فى وفاة عامل

الخميس، 16 يونيو 2016 01:08 م
التأمين الصحى بالشرقية يحقق فى اتهام طبيب بالإهمال والتسبب فى وفاة عامل الدكتور هشام عبد الحفيظ مدير عام التأمين الصحي بالشرقية
الشرقية- إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور هشام عبد الحفيظ، مدير عام التأمين الصحى بالشرقية، أن الشئون الطبية تفحص شكوى اتهام طبيب بمستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان بالإهمال والتسبب فى وفاة مريض، لافتاً أن الطبيب "ح. ب" استشارى الجراحة متعاقد مع المستشفى ولا يعمل به.

وأضاف مدير التأمين الصحى لـ"اليوم السابع"، أن المريض المتوفى كان قد أجرى عملية "فتاق" 3 مرات قبل سنوات، ودخل المستشفى لإجراء ذات الجراحة للمرة الرابعة فى 31 مايو الماضى، وبعد خروجه بـ5 أيام، شعر بآلام، وبعرضه على الطبيب تبين وجود انسداد فى شريان بالأمعاء، دخل على إثرها العناية المركزة وتوفى بعدها بـ5 أيام.

وأكد "عبد الحفيظ" أن الشئون الطبية تفحص التذكرة والتقارير، ويليها العرض على الشئون القانونية للتحقيق، للتأكد من صحة الاتهام وهل يوجد شبه إهمال من عدمه.

وكان مصطفى عبد ربة، عامل، شقيق المتوفى أحمد عبد ربة 43 سنة عامل نسيج بأحد المصانع، قد حرر محضرا بقسم شرطة أول العاشر من رمضان رقم 2 أحوال، يتهم فيه المستشفى بالإهمال والتسبب فى وفاة شقيقه، واتهام الطبيب بالتسبب فى وفاته.

وأوضح البلاغ، أن المجنى عليه كان توجه لإجراء عملية "فتاق"، إلا أنه عقب عودته للمنزل أخرج البراز من مكان الشرج، وبعرضه على طبيب آخر اكتشف وجود قطع فى الأعمال نتيجة خطأ فى العلمية وتسبب فى تسمم بالدم، إلا أن المجنى عليه توفى إثر ذلك.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. أم لطفلين مصابين بضمور فى المخ بالشرقية: "نفسى أشوف واحد منهم بيتحرك" ‎









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة