"تموين الشرقية" تتحفظ على 2 طن و861 زيوت طعام تحمل علامة تجارية مقلدة

الإثنين، 13 يونيو 2016 03:35 م
"تموين الشرقية" تتحفظ على 2 طن و861 زيوت طعام تحمل علامة تجارية مقلدة حملة تموينية - أرشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية التموين بالشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط مصنع تعبئة مواد غذائية "زيت طعام"، فى مركز مشتول السوق، يقوم بتقليد علامة تجارية مملوكة للغير، وتم التحفظ على كمية 2 طن و861 كيلو جراما.

وكانت قد داهمت حملة تموينية مكبرة، مقر المصنع ناحية مركز مشتول ملك "حمدى. م. ا"، لقيامه بتعبئة زيوت طعام بدون تراخيص ويستخدم علامة تجارية مملوكة للغير، وتم التحفظ على 2 طن زيت معدة للتعبئة و90 كرتونة مجهزة للبيع، و200 أخرى فارغة معدة للتعبئة "تحت تصرف النيابة".

كما تمكنت الحملة أيضا من ضبط 20 مخالفة تموينية أخرى متنوعة، تمثلت فى 11 مخالفة فى الرقابة على السلع والأسعار، 8 مخالفات فى مجال الرقابة على الصحة العامة، مخالفة فى مجال الرقابة على اللحوم.

وقال حمدى الشربينى، وكيل وزارة التموين، لـ"اليوم السابع"، إنه يتم تشديد الرقابة على كافة السلع المعروضة فى المحال التجارية لضمان جودة السلع المقدمة للمواطنين خلال شهر رمضان، لافتا إلى أن الحملات مستمرة بشكل يومى بالتنسيق مع الشرطة ومديريتى الصحة والطب البيطرى.

وأضاف أنه حاليا يتم عمل زيارات لجميع المصانع الصغيرة والكبيرة فى كافة المراكز، لتشديد الرقابة ومتابعة التراخيص، لافتا إلى أنه تتم إحالة أى مخالفة للنيابة العامة طبقا للقانون.



موضوعات متعلقة:



رصف طريق أبو شلبى بالشرقية استعدادا لزيارة رئيس الوزارء لافتتاح محطة المياه ‎










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة