يورو 2016.. ألمانيا تهزم أوكرانيا فى الشوط الأول بهدف مصطافى وتألق نوير

الأحد، 12 يونيو 2016 09:55 م
يورو 2016.. ألمانيا تهزم أوكرانيا فى الشوط الأول بهدف مصطافى وتألق نوير فرحة مصطافى بالهدف الأول لألمانيا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المنتخب الألمانى فى إنهاء الشوط الأول متقدماً على منتخب أوكرانيا، بهدف نظيف، فى المباراة التى تجمع بينهما على ملعب "ليل مترو بول"، فى إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من يورو 2016، المقامة بفرنسا.

جاء هدف الماكينات عن طريق شكودران مصطافى لاعب فريق فالنسيا الإسبانى، فى الدقيقة 19، بعدما استغل ركلة حرة مباشرة نفذها تونى كروس بشكل رائع، ليسددها برأسية قوية فى المرمى، ليكون أول أهدافه الدولية.



وكانت الدقائق الأولى من عمر المباراة شهدت بداية مثيرة، وتبادل لاعبى المنتخبين بعض الهجمات الخطيرة على المرميين، وغلب الأداء السريع على رتم المباراة بشكل واضح منذ البداية.
كانت أخطر الفرص الأوكرانية فى الدقيقة الرابعة، عندما تصدى مانويل نوير لتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، بطريقة رائعة للغاية.



وتصدى نوير بعد ذلك لتسديدة رأسية أخرى بشكل رائع للغاية، ليؤكد أنه سينافس بقوة على لقب أفضل حارس مرمى فى البطولة، كما أنه فى بعض الأوقات يقوم بأدوار دفاعية فى الهجمات الأوكرانية ويتقدم حتى نصف الملعب كما اعتاد دائماً.



1---نوير-فى-وسط-الملعب

وكانت أبرز المشاهد أثناء عزف النشيد الوطنى للمنتخبين، هو عدم ترديد مسعود أوزيل للنشيد الألمانى، الأمر الذى يفتح قضية الاتهامات التى وجهت له بعدم ترديده الدائم للنشيد الوطنى لألمانيا، باعتباره من أصول تركية.


2---أوزيل-لا-يردد-النشيد-الوطنى


وكاد المنتخب الأوكرانى يسجل هدف التقدم إلا أن جيروم بواتينج نجح فى تشتيت الكرة من على أمام المرمى، وأثبتت تقنية "عين الصقر" أنها لم تتعد حدود خط المرمى، قبل أن يسجل المنتخب الأوكرانى هدفاً تم الغائه بداعى التسلل.






أخبار متعلقة..


- يورو 2016.. مصطافى يسجل الهدف الأول لألمانيا فى أوكرانيا

- يورو 2016.. التشكيل الرسمى لمباراة ألمانيا وأوكرانيا

- يورو 2016 .. انطلاق مباراة ألمانيا وأوكرانيا فى المجموعة الثالثة

- يورو 2016.. ألمانيا وأوكرانيا أحدث مهازل شغب الجماهير الأوروبية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة