لجنة الإسكان بالبرلمان تطالب بزيادة مخصصات الصرف الصحى لـ18 مليار جنيه

الأحد، 12 يونيو 2016 04:56 ص
لجنة الإسكان بالبرلمان تطالب بزيادة مخصصات الصرف الصحى لـ18 مليار جنيه عاطف عبد الجواد أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عاطف عبد الجواد أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب ، أن اللجنة أبدت فى تقريرها النهائى لمشروع الموازنة العامة للدولة للعام "2016-2017 "، تحفظها على مخصصات موازنة الصرف الصحى و التى قررت بـ 11 مليار جنيه، وطلبت زيادتها لـ 18 مليار جنيه ، للانتهاء من إنشاء الصرف الصحى فى القرى و المدن بمختلف محافظات الجمهورية خلال 5 أعوام .

و أشار فى تصريحات لـ"اليوم السابع " إلى أن مشروع الموازنة غير مدرج به أى قرية جديدة حتى 30 يونيو 2018 ، لافتا أن اللجنة تعمل على مشروع قانون التصالح مع مخالفات الأراضى و الذى سيجلب موارد للدولة يمكن من خلالها الإنفاق على الصرف الصحى .

و لفت إلى أن أزمة الصرف الصحى تعانى منها جميع المحافظات ، موضحا أن أبراج الضغط العالى ببنى سويف تغرق فى مياه الصرف شرق النيل و أن تلك الأزمة طالب النواب مرارا و تكرارا محافظ بنى سويف بحلها، و حتى الآن لا توجد نتيجة عملية .


موضوعات متعلقة..


4 قضايا على طاولة أولى جلسات البرلمان فى رمضان.. تسريب الامتحانات وانقطاع المياه وتفاقم أزمة الصرف الصحى وتعديلات قانون النقابات.. والمجلس يأخذ الرأى النهائى فى مد الدورة النقابية وتحديد سن المعاش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة