تداول فيديوهات جديدة لضحايا مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين فى دار السلام

الأحد، 12 يونيو 2016 01:19 م
تداول فيديوهات جديدة لضحايا مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين فى دار السلام جانب من المشاجرة
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديوهات جديدة، لمشاجرة بالأسلحة والأعيرة النارية بين عائلتين فى منطقة دار السلام بالقاهرة، مساء الثلاثاء الماضى، حيث يظهر الفيديو تفاصيل المشاجرة وصرخات أهالى المنطقة، والضحايا المصابين داخل أحد العقارات.

وشهدت منطقة دار السلام مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بين عائلتين، تبادل خلالها أطراف العائلتين الأعيرة النارية، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بالأعيرة النارية.

وتلقى المقدم أحمد هدية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا بوقوع مشاجرة بين عائلتين، وعلى الفور انتقل ورجال مباحث القسم، وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة والقبض على العديد من أطرافها والأسلحة المستخدمة فى المشاجرة، ومن خلال الفحص تبين أن المشاجرة أسفرت نتيجة تبادل إطلاق النيران عن مقتل أحد الأشخاص، وإصابة اثنين آخرين بطلقات نارية، فتم نقلهم إلى أقرب مستشفى، واقتياد المتهمين ممن تم القبض عليهم إلى قسم شرطة دار السلام، وجار التحقيق معهم لفحص أسباب وملابسات المشاجرة، وتحرير محضر بالواقعة.

وقررت نيابة دار السلام برئاسة المستشار جمال الجبلاوى، ضبط وإحضار طرفى مشاجرة والأسلحة المستخدمة فى مشاجرة أسفرت عن مقتل شاب وإصابة 4 أخرين.

فيديو جديد للمعركة والاشتباكات وللضحايا





فيديو للمقتولين داخل العقار






موضوعات متعلقة..


أمر بضبط وإحضار طرفى مشاجرة متهم فيها ضابط وأسفرت عن مصرع شخص بدار السلام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة