مصرع طالب صدمه قطار بالمنوفية أثناء عبوره شريط السكة الحديد

الجمعة، 10 يونيو 2016 02:54 م
مصرع طالب صدمه قطار بالمنوفية أثناء عبوره شريط السكة الحديد قطار أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى طالب مصرعه بمركز السادات فى محافظة المنوفية، وذلك إثر اصطدام قطار القاهرة_ إيتاى البارود، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمود الشاذلى رئيس مباحث مركز شرطة السادات، من المدعو جمعه ص ع – 45 عاما سائق القطار رقم 693 القادم من ( القاهرة - إيتاى البارود ) ومقيم إيتاى البارود – بحيرة باصطدامه بمحمد ب م ع 19 عاما طالب ومقيم دائرة المركز، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ووفاته.
بسؤال والد المتوفى – 52 عاما موظف ومقيم بذات العنوان روى مضمون ما جاء، ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة تهتك كامل بالجسم، وخروج الأحشاء ولا توجد شبهة جنائية.

نجم عن ذلك حدوث تجاوز بموعد القطار رقم 694 القادم من ( إيتاى البارود – القاهرة ) خط المناشى لمدة ساعة، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، تم تحرير المحضر رقم 8761 جنح مركز السادات لسنة 2016، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة