"صحافة المواطن"..مدارس الشروق توزع امتحان الصف الثالث على الثانى الابتدائى

الأحد، 08 مايو 2016 06:00 ص
"صحافة المواطن"..مدارس الشروق توزع امتحان الصف الثالث على الثانى الابتدائى الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل أحد أولياء أمور شكوى لوزارة التربية والتعليم لخدمة "صحافة المواطن" شكوى يقول خلالها أنه تم توزيع امتحان الصف الثالث الابتدائى "لغه انجليزية" على طلاب الصف الثانى الابتدائى بمدارس التعليم الأساسى بمدينة الشروق، على حد قوله.

وأضاف فى شكواه: "فضيحة بامتحان الصف الثانى الابتدائى لغة انجليزية، توزيع امتحان الصف الثالث على الطلبة بدل الصف الثانى، واستكمال الامتحان مع عدم الاهتمام الطلبة حتجاوب على أسئلة منهج متعرفوش ازاى، وكالعادة الكارثة تحدث دون محاسبة المتسبب فى حدوثها مع العلم أن الكارثة على جميع مدارس التعليم الأساسى داخل مدينة الشروق فى ظل تكتم كامل على الكارثة، ولكن السؤال هنا هل سوف يتم استمرار الاهمال داخل المدينة؟، الكارثة تمت مع مرحلة نقل ماذا لو حدثت مع مرحله شهادة إعدادية أو ابتدائية مثلا؟"، حسب قول القارئ.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


مدارس الشروق (1)

مدارس الشروق (2)

مدارس الشروق (3)



موضوعات متعلقة...


- بالصور.. طلاب الإعدادية بـ"القصير" يعترضون موكب محافظ البحر الأحمر احتجاجا على صعوبة "الجبر".. وتشكيل لجنة لبحث الشكوى.. وتداول امتحان علوم الثالث الإعدادى بالدقهلية عبر الواتس آب بعد دقائق من بدايته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة