بالفيديو.. أربيلوا يخوض المباراة الأخيرة بـ"البرنابيو" أمام فالنسيا

الجمعة، 06 مايو 2016 03:37 م
بالفيديو.. أربيلوا يخوض المباراة الأخيرة بـ"البرنابيو" أمام فالنسيا أربيلوا يلعب مباراته الأخيرة على البرنابيو أمام فالنسيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد الإسبانى مباراته الأخيرة على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام فالنسيا المحدد لها، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة 37 "قبل الأخيرة" من عمر مسابقة الليجا.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن أربيلو يخوض مباراته الأخيرة مع ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، خاصة أن الفريق الملكى لم يجدد عقد المدافع الإسبانى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

أربيلوا يلعب مباراته الأخيرة على البرنابيو أمام فالنسيا

وتعتبر مباراة فالنسيا الأخيرة التى يخوضها ريال مدريد على ملعبه "البرنابيو" هذا الموسم، حيث يتبقى بعدها مباراتين يخوضها خارج ملعبه، الأولى أمام ديبوتيفو لاكورونيا فى الجولة الأخيرة بالليجا، والثانية نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية يوم 28 مايو الجارى.

كان ريال مدريد قد تعاقد مع أربيلوا قبل 7 سنوات قادمًا من ليفربول الإنجليزى فى صيف 2009، حيث كان وقتها ضمن مشروع رئيس النادى فلورنتينو بيريز لتطوير الفريق، وهو نفسه العام الذى تعاقد فيه مع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

جدير بالذكر أن أربيلوا (33 عامًا) خاض 237 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات منذ 2009 وسجل 6 أهداف، وقد تتزايد إلى 240 فى حال مشاركته بالمباريات الثلاثة المتبقية للفريق الملكى هذا الموسم.



أخبار متعلقة


- بيكيه يخمد حربه ضد ريال مدريد بدعوة أربيلوا على العشاء

- أخبار ريال مدريد اليوم..عودة أربيلوا لقائمة الفريق الملكى بدورى الأبطال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة