السفير المصرى يفتتح معرض "عمار يا مصر" العقارى بالكويت

الخميس، 05 مايو 2016 02:19 م
السفير المصرى يفتتح معرض "عمار يا مصر" العقارى بالكويت ياسر عاطف سفير مصر لدى الكويت
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح السفير المصرى لدى الكويت ياسر عاطف برفقة رئيس مكتب التمثيل التجارى بالكويت الوزير المفوض مدحت عادل الدورة السادسة عشر لمعرض العقار المصرى "عمار يا مصر" الذى تشرف على تنظيمه الهيئة المصرية العامة لشئون المعارض والأسواق الدولية بالتنسيق والتعاون مع إحدى الشركات الخاصة .

وشهد حفل الافتتاح الوكيل المساعد بوزارة التجارة الكويتية لشئون الرقابة التجارية وحماية المستهلك عيد الرشيدى و حضور ممثلى عدد كبير من وسائل الإعلام الكويتية والمصرية..حيث تضمن المعرض مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية المتنوعة فى مختلف المناطق، كما انتهزت الشركات العارضة الفرصة لإزاحة الستار عن مشروعات جديدة لها فى مصر تعلن عنها للمرة الأولى .

وقال السفير المصرى فى تصريحات خاصة لوكالة انباء الشرق الاوسط أن المعرض يمثل فرصة جيدة لاطلاع الجالية المصرية والاخوة الكويتين على الفرص العقارية المتاجة فى السوق المصرى من خلال المشروعات المتاحة خلال المعرض .

وأكد عاطف على اهتمام الحكومة المصرية بتعزيز الاستثمارات الخليجية فى مصر،لافتا إلى أن تنظيم المعارض العقارية فى الكويت يعكس الإقبال على هذه المعارض، وثقة العملاء فى مستقبل الاقتصاد المصري، وتجاوز التحديات التى تواجهه فى الوقت الراهن.

ويستمر المعرض حتى 7 مايو الجارى حيث يشهد اقبالا من ابناء الجالية المصرية والكويتيين ومختلف الجنسيات الاخرى بالكويت والتى تسعى إلى تملك وحدات سكنية او ادارية او مصيف بمختلف المحافظات المصرية .


موضوعات متعلقة...


محافظ البنك المركزى: زيارتى للكويت إيجابية وهناك تأكيد على مواصلة دعم مصر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة