إصابة 3 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب ركن سيارة بالهرم

الأربعاء، 04 مايو 2016 11:52 ص
إصابة 3 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب ركن سيارة بالهرم مشاجرة_صورة أرشيفية
كتب ـ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بالهرم بين 6 أشخاص بسبب الخلاف على ركن سيارة، مما أسفر عن إصابة 3 برش خرطوش، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد أمين رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين حارس عقار وعاملين بصحبته وبين 3 أشقاء يستأجرون مكتبا بالعقار بسبب الخلاف على ركن سيارة تابعة للأشقاء أمام العقار الذى يتولى حراسته الطرف الأول.

وتوصلت تحريات الرائد طارق مدحت معاون مباحث قسم الهرم، أن الأشقاء الثلاثة أطلقوا الأعيرة النارية مما أسفر عن إصابة الطرف الأول برش خرطوش، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وتبلغ لقسم شرطة الأهرام من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين – بدائرة القسم. وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة بين كل من: الطرف الأول، حارس عقار ومقيم بمحل المشاجرة (مصاب بكدمة بالعين اليسرى ورش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم)، وعامل جراج بالعقار المجاور ومقيم بذات العنوان، مصاب برش خرطوش بالساقين والبطن، ونجل الثانى مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى.

وكان الطرف الثانى، ثلاثة أشقاء، وذلك بسبب خلافات حول إيقاف سيارة، تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الثلاثة أشقاء بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم، محدثين إصابة الطرف الأول والرابع، تم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم وقصر العينى.

القبض على عامل شرع فى قتل عاطل عاكس زوجته فى أبو النمرس بالجيزة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة