غادة والى تشارك فى أعمال المنتدى العربى للتنمية المستدامة لعام 2016 بالأردن

الإثنين، 30 مايو 2016 01:21 م
غادة والى تشارك فى أعمال المنتدى العربى للتنمية المستدامة لعام 2016 بالأردن غادة والي وزيرة التضامن
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت غادة والي وزيرة التضامن بصفتها رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب في أعمال المنتدى العربي للتنمية المستدامة لعام 2016 الذي تنظمه الاسكوا يوم 30 مايو في عمان بالأردن.

وعرضت الوزيرة ، وفقا لبيان صحفى اليوم الأثنين ، نتائج المؤتمر الوزاري الأول حول تنفيذ اهداف التنمية المستدامة في المنطقة العربية والابعاد الاجتماعية في المنتدى العربي للتنمية المستدامة الذي عقد في القاهرة تحت رعاية رئيس الجمهورية وشارك فيه وزراء الشباب والصحة العرب.

وعلى هامش المؤتمر عقدت غادة والي اجتماعا ثنائياً في وزاره التنمية الاجتماعية الأردنية لمناقشه التعاون المشترك في تطوير المنتجات التراثية واطلعت على التعديلات التي ادخلتها الاردن على قانون تنظيم عمل منظمات المجتمع المدني والتي اقرها مجلس الوزراء في الاردن مؤخرا.

واستعرضت مع الجانب الاردني الفعاليات التي يخطط لها مجلس وزراء الشؤون العرب حول الابعاد المتعددة للفقر وحول سبل المتابعة والتقييم للأهداف والغايات وشارك من مصر ممثل من وزارتي الخارجية والتخطيط.

شارك في الجلسة التي تحدثت فيها الوزيرة وزيره البيئة في فلسطين وادار الجلسة د. عبد الله الدردري نائب الأمين التنفيذي لمنظمه الاسكوا وناقش المؤتمر سبل الاستفادة من آليات التمويل العربية والدولية لتحقيق اهداف التنمية المستدامة في المنطقة العربية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة