سهر الصايغ: أحببت الدراما الصعيدية فى "يونس ولد فضة" رغم صعوبتها

الإثنين، 30 مايو 2016 08:10 ص
سهر الصايغ: أحببت الدراما الصعيدية فى "يونس ولد فضة" رغم صعوبتها سهر الصايغ فى مشهد من يونس ولد فضة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة سهر الصايغ لـ"اليوم السابع" إنها أحبت العمل فى الدراما الصعيدية التى تقدمها هذا العام بمسلسل "يونس ولد فضة" مع النجم عمرو سعد، رغم صعوبتها، لافتة إلى أنها كانت لها تجربة سابقة من خلال مسلسل "سيدنا السيد" مع الفنان جمال سليمان، ولكن لم تكن صعيدية خالصة.

وأكدت سهر أنها استمتعت بالعمل مع النجم عمرو سعد، واصفة إياه بالممثل الشاطر جدا، مضيفة أنها شعرت بوجود تفاهم كبير معه ومع وسوسن بدر وكأنهما "صعايدة" بالفعل على حد وصفها، مشيرة إلى أن الكاتب عبد الرحيم كمال كتب قصة جيدة وشيقة جدا.

وأشارت سهر من ناحية أخرى إلى أنها قاربت على الانتهاء من تصوير مسلسلها الثانى فى رمضان المقبل وهو "وعد" مع النجمة مى عز الدين، إذ يتبقى لها 3 أيام فقط، كما أنها انتهت من تصوير دورها فى مسلسل "الكيف" مع المخرج محمد النقلى قبل شهر.

مسلسل "يونس ولد فضة" يشارك فى بطولته سوسن بدر، وريهام حجاج، وهبة مجدى، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمى، وإلهام عبد البديع، وحسن عيد، وعمرو صحصاح، إلى صفاء الطوخى، وعبد العزيز مخيون، وفتوح أحمد، وأحمد صيام، محمد الصاوى، وإنعام سالوسة، ومحمد التاجى، وأحمد حلاوة، وأحلام الجريتلى، ومحمد أبو الوفا، وأميرة العايدى، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، والمخرج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.


موضوعات متعلقة..


- سهر الصايغ تصاب بعدوى فى عينها تجبرها على التوقف عن تصوير مسلسليها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة