بالصور.. أهلاً بك فى جولة خاصة داخل "عالم إبراهيموفيتش"

الجمعة، 27 مايو 2016 09:00 ص
بالصور.. أهلاً بك فى جولة خاصة داخل "عالم إبراهيموفيتش" زلاتان ابراهيموفيتش وعالمه الخاص
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظل دائماً النجم السويدى العملاق زلاتان إبراهيموفيتش أحد أبرز العلامات المثيرة فى تاريخ كرة القدم، وواحد من اللاعبين المميزين للغاية، الذين يتمتعون بشخصية فريدة ذات كاريزما خاصة من نوعها، لذلك فالحديث لن ينتهى أبداً عن وجهته المقبلة، حتى يحمسهما بشكل رسمى، وذلك بعد رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.

إبرا الذى خرج اليوم أمام وسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى، ليواصل الغموض حول وجهته المقبلة، وابتسم بطريقة ماكرة بعد سؤاله حول الانتقال لمانشستر يونايتد، أثار الصحف الإنجليزية، الذى اعتبرت أن ذلك يعد تأكيداً منه على انتقاله للشياطين الحمر.

صحيفة "دايلى ميل" ألقت الضوء على الجانب الشخصى فى حياة العملاق السويدى، ونشرت تقريراً حمل عنوان "عالم إبراهيموفيتش" لتُعرف الجماهير بحياته الخاصة بعيداً عن العشب الأخضر، قبل قدومه للملاعب الإنجليزية لأول مرة فى مسيرته.

عائلة إبرا


النجم السويدى متزوج من مواطنته عارضة الأزياء هيلينا سيجر التى تكبره بـ 11 عاماً، بعدما التقيا سوياً عام 2002، وأنجب منها طفلين هما ماكس وفينسنت، والذين ظهرا معه فى ملعب "حديقة الأمراء" فى آخر مباراة له بالدوري الفرنسى مع سان جيرمان، وارتديا قميصاً مكتوباً عليه "الأسطورة"، فى إشارة لوالديهما.



زلاتان ابراهيموفيتش (1)



زلاتان ابراهيموفيتش (2)

من هو أكثر لاعب زامله؟


يعد البرازيلى ماكسيول أندرادى هو الزميل المقرب لإبراهيموفيتش، كما أنه يتقاسم معه غرفة الإقامة فى كل المعسكرات، منذ أن بدءا سوياً فى صفوف أياكس أمستردام، قبل أن يلعبا معاً فى إنتر ميلان، برشلونة، وأخيراً باريس سان جيرمان، وحققا 61 بطولة فيما بينهما، وتركا سان جيرمان سوياً أيضاً.


زلاتان ابراهيموفيتش (3)


بكم تقدر ثروة إبراهيموفيتش؟


فى عام 2015 كشفت مجلة فوربس الأمريكية، أن إبرا يمتلك ما يقرب من 39 مليون دولار أمريكى، أى ما يعادل 26.5 مليون جنيه إسترلينى، وهو ما سيتمكن اللاعب من زيادته عندما ينتقل لمانشستر يونايتد، خاصة وأنه طلب الحصول على 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً.


زلاتان ابراهيموفيتش (4)


رعاة السلطان


تعد شركة "نايكى" الأمريكية للملابس الرياضية هى الراعى الرسمى لإبرا، حيث كشف صحيفة "باريزيان" الفرنسية، أنه تعاقد مع الشركة فى 2015، مقابل 2.5 مليون يورو أى ما يوازى 1.9 مليون جنيه إسترلينى خلال 4 مواسم، كما أنه يقوم بالترويج لشركة "فولفو" السويدية للسيارات، وظهر فى أحد إعلاناتها، فضلا عن إحدى شركات المياه المعدنية.
يمتلك إبراهيموفيتش علامة تجارية مسجلة باسمه لمنتجات عطور وكريم الحلاقة، ويقوم بالترويج لهما عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام".


زلاتان ابراهيموفيتش (5)



زلاتان ابراهيموفيتش (6)




المنازل التى يمتلكها


خلال الأعوام الأربعة الماضية كان يقيم إبراهيموفيتش فى باريس، إلا أنه ما زال يزور بيت العائلة فى مسقط رأسه بمدينة مالمو فى السويد، كما أنه يمتلك منزلاً فى مدينة ستوكهولم، ومنزلين فى الولايات المتحدة الأمريكية، أحدهما فى مدينة ميامى والآخر فى نيويورك، وسيكون مضطراً بالطبع لامتلاك منزل فى إنجلترا حال انضمامه لمانشستر يونايتد.


زلاتان ابراهيموفيتش (7)


عشقه للسيارات السريعة


إبراهيموفيتش من الأشخاص الذين يعشقون السيارات السريعة، وظهر ذلك من خلال امتلاكه عدة سيارات تمتاز بسرعتها الفائقة، حيث يمتلك 4 سيارات هى "فيرارى إنزو"، "لامبورجينى جالاردو"، "ميزاراتى جراند"، و"أودى إس 8"، وتكلفتهم الإجمالية 2.35 مليون جنيه إسترلينى.


زلاتان ابراهيموفيتش (8)


يجيد أكثر من لغة


إبراهيموفيتش يجيد التحدث بـ 5 لغات، وهى السويدية، الإنجليزية، البوسنية، الإيطالية والإسبانية، وهذا بالطبع بسبب تنقلاته الكثيرة بين عدد من الأندية.



زلاتان ابراهيموفيتش (9)


ماذا يفعل بعيداً عن الملعب؟


بعيداً عن الملعب يعشق إبرا التسلية والتنزه فى المنتجعات السياحية والصيد، كما أنه يمتاز بأفعاله الخيرية، إذ أنه قام بدفع 35 ألف جنيه إسترلينى للمنتخب السويدى للمعاقين ليتمكن من المشاركة فى مونديال البرازيل عام 2012، كما أنه خلع قميصه بعد أحد أهدافه مع سان جيرمان فى العام الماضى، ليكشف عن 50 اسماً قام بوشمهم على جسده، للأطفال الذين يعانون من الجوع والفقر، وذلكم لصالح برنامج الأمم المتحدة الغذائى.


زلاتان ابراهيموفيتش (10)

زلاتان ابراهيموفيتش (11)



زلاتان ابراهيموفيتش (12)


ويعتبر إبرا أن محمد على كلاى أسطورة الملاكمة الأمريكى، والظاهرة البرازيلى رونالدو، هما مثله الأعلى فى عالم الرياضة.


زلاتان ابراهيموفيتش (13)


علاقته الرائعة بمورينيو


التقارير كلها تشير لاقتراب إبرا من يونايتد، بسبب علاقته الجيدة بمورينيو، وبالفعل تبدو علاقتها كذلك، حيث قال اللاعب من قبل: "إنه نجم كبير.. عندما قابل زوجتى لأول مرة قال لها هيلينا لديك مهمة واحدة فقط.. تغذية إبرا وجعله ينام مبكراً.. وأن يكون سعيداً دائماً"، وتابع: "لقد قال ما يريده لى وأنا أحبه كثيراً".

زلاتان ابراهيموفيتش (14)



أخبار متعلقة..


إنفوجراف.. البوذية واللغة العربية والارتباط العائلى ترسم جسد إبراهيموفيتش


إبراهيموفيتش: مورينيو سيُعيد يونايتد لمجده.. وأفتقد العمل معه بشدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة