3 مزايا جديدة يضيفها موقع تويتر لمنافسة الفيس بوك

الأربعاء، 25 مايو 2016 08:10 ص
3  مزايا جديدة يضيفها موقع تويتر لمنافسة الفيس بوك موقع تويتر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها موقع التغريدات القصيرة تويتر إلا أنه لا يزال يعانى من مشكلات متعددة أهمها عدم القدرة على المنافسة مع العمالقة الكبار فى مجال التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك الذى يمتلك الآن أكثر من 1.65 مليار مستخدم نشط شهريا، أو انستجرام الذى يضم 400 مليون مستخدم مقابل 320 مليون مستخدم فقط لموقع التغريدات القصيرة تويتر، وهو الأمر الذى دفع الشركة للتفكير في إضافة مجموعة من المزايا الجديدة التى تمكنها من منافسة فيس بوك والمواقع الأخرى، وفيما يلى نرصد أهم مزايا سيطلقها تويتر قريبا لمواكبة المنافسين.

- زيادة حجم التغريدات


أعلنت شركة تويتر خلال الفترة الأخيرة عن عدم احتساب مساحة الصور ومقاطع الفيديو ضمن الـ 140 حرف المسموح بهم على الموقع، وهذه يعنى أن الشركة تسعى لجذب المعلنين عن طريق حل أهم مشكلاتهم.

- ميزة للتصفح الليلى


يختبر موقع تويتر هذه الفترة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين من تصفح تطبيق الموقع على هواتف الأندرويد ليلا بشكل أكثر أمنا على العين، والميزة الجديدة تحمل اسم night mode وهى سبق وتم إطلاقها في عدد من الأجهزة والتطبيقات.

- سهولة الوصول للمتابعين


أعلنت شركة تويتر مع بداية الشهر الجارى عن ميزة جديدة تحمل اسم "تواصل" تسهل على المستخدمين العثور على حسابات التي تتوافق مع ميولهم لمتابعتها.

وقال مدير المنتجات ريكاردو كاسترو فى تدوينة على موقع الشركة الالكترونى، إن ميزة "تواصل" تقترح قائمة بالحسابات استنادا لمن يتابعهم المستخدم بالفعل.


موضوعات متعلقة:



- "تويتر" يعلن بعض التغييرات خلال الفترة القادمة منها عدد حروف التغريدة

- "تويتر" يطلق ميزة جديدة للقضاء على التحرش والتغريدات العنصرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة