تحالف "ماونتن فيو سيسبان" يعلن عن إطلاق أكبر مشروع عقارى فى مصر بتكلفة 3.6 مليار دولار.. رئيس"سيسبان" السعودية: "ماونتن فيو آى سيتى" قيمة مضافة للإقتصاد ومصر ستطل آمنى وبيئة جيدة للاستثمار

الثلاثاء، 24 مايو 2016 12:32 ص
تحالف "ماونتن فيو سيسبان" يعلن عن إطلاق أكبر مشروع عقارى فى مصر بتكلفة 3.6 مليار دولار.. رئيس"سيسبان" السعودية: "ماونتن فيو آى سيتى" قيمة مضافة للإقتصاد ومصر ستطل آمنى وبيئة جيدة للاستثمار وزير الإسكان خلال احتفالية شركة ماونتن فيو
كتب أحمد حسن - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رئيس شركة DMG: مصر من أكبر 42 اقتصاد فى العالم

وزير الإسكان: مشروع ماونتن فيو آى سيتى أول ثمار مشروعات المؤتمر الاقتصادى

أعلن تحالف "ماونتن فيو سيسبان" عن انطلاق أضخم مشروع عقارى فى مصر، والذى يعد أولى ثمار المؤتمر الاقتصادى، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 3.6 مليار دولار، وذلك على مساحة 500 فدان بمدينة القاهرة الجديدة، بحضور وزيرى الاسكان والاستثمار وعدد كبير من رجال الأعمال والإعلاميين من داخل وخارج مصر.
احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (1)

من جانبه أعرب الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن سعادته بمشروع ماونتن فيو اى سيتى ، لافتا الى ان هذا المشروع يعد أولى ثمار مشروعات المؤتمر الاقتصادى، موضحا خلال كلمته بالاحتفالية التى نظمتها شركة ماونتن فيو، أنه سيتم التوسع فى مشروعات الشراكة فى كافة المشروعات الكبرى فى مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين.

وأشار إلى أن مشروع ماونت فيو يسهم فى ضخ استثمارات خارجية لأن هناك شريكا أجنبيا فى المشروع، مشيرا إلى أن المشروع يرسل رسالة للعالم بأن مناخ الاستثمار فى مصر آمن، والقطاع العقارى يعد أحد قطارات التنمية فى مصر.
احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (2)

وأوضح أن مشروع "ماونت فيو" يستخدم احدث وسائل التكنولوجيا والعمارة الخضراء، بالاضافة الى ان المشروع يخاطب كافة فئات المجتمع، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد بدء تنفيذ مشروعات أخرى من خلال الشراكة.

وفى السياق ذاته، قال المهندس عمرو سليمان، رئيس شركة ماونتن فيو، للاستثمار العقارى إن فكرة الشراكة مع القطاع الخاص له مزايا عديدة للدولة وللمطور العقارى، لافتا إلى أن رسالة الشركة هى إعمار الأرض وإسعاد من حولنا، كمتا أن جذب استثمارات خارجية لمصر هى أولى أهداف الشركة.
احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (3)

وأوضح أن الشركة لجأت لأسلوب جديد قبل البدء فى تنفيذ مشروعاتها وهو التعرف على احتياجات ومطالب العملاء وذلك لتلبية احتياجاتهم، لافتا إلى أن مشروع "اى فيلا" هو أول مشروع يلبى احتياجات الكثير من العملاء.

وأكد أن مطالب واحتياجات المواطنين مختلفة ومتنوعة يعد التحدى الأكبر الذى يواجه الشركة عند تنفيذ مشروعاتها، مضيفا أن المخطط العام للمشروع يتضمن مجتمعا عمرانيا متكاملا على مساحة 20 مليون متر مسطح، وذلك وفقا لأحدث التصميمات والمعايير العالمية.

ويستهدف المشروع توفير وحدات سكنية بأسعار منافسة ، ويساهم فى توفير 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وتبلغ المساحة الكلية للمشروع 500 فدان.

فيما قال على الشريف الرئيس التنفيذى لمجموعة سيسبان القابضة السعودية، أن مصر آمنه وستظل آمنة فى كل وقت وحين، لافتا أنه فى مصر بيئة استثمارية جادة بالإضافة إلى كل الدعم والتشجيع الصادق من كافة أجهزة الدولة.
احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (5)

وأضاف على الشريف، خلال كلمته بالاحتفالية التى نظمتها شركة ماونتن فيو، أن مشروع "ماونتن فيو آى سيتى" سيكون له قيمة مضافة للاقتصاد المصرى ويجسد أول شراكة رسمية بين القطاعين العام والخاص حيث ستنطلق الشراكة التكاملية مع الحكومة المصرية.

وأضاف على الشريف،:" نثق فى مصر كسوق واعدة وجذابة للاستثمارات ولمسنا منذ توقيع الاتفاقية فى مؤتمر شرم الشيخ مرورا بكل مراحل توقيع العقود واستلام الأراضى واعتماد التراخيص جهود الحكومة لتحفيز المستثمرين وإزالة ايه معوقات تواجههم، بالإضافة إلى مزايا التملك العقارى للمستثمرين الأجانب فى مصر الأمر الذى يشجع المستثمرين السعوديين والاقليميين والعالم بين للعمل فى مصر".

وأكد أن التكامل هو الركيزة الاساسية لتحقيق أهداف الشركة، مشيرا إلى أن بناء المكان يبدأ ببناء الإنسان أولا، مشددا على أن مشروع ماونتن فيو اى سيتى سيكون نقطة انطلاق لتبادل الخبرات بين البلدين.

وقال أيمن اسماعيل، رئيس شركة DMG، إن مصر من أكبر 42 اقتصاد فى العالم، مضيفا:" نسعى خلال الفترة المقبلة لتصبح مصر من أكبر 32 اقتصاد فى العالم".

وأضاف أيمن اسماعيل، أن نصيب الدولة من مشروع ماونتن فيو 14 مليار جنيه، بالاضافة لتوفير أكثر من 150 ألف فرصة عمل للشباب، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء 4 آلاف وحدة سكنية لسكان العشوائيات.

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (6)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (7)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (8)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (9)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (10)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (11)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (12)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (13)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (14)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (16)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (17)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (18)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (19)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (20)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (21)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (22)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (23)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (24)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (25)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (26)

احتفال ماونت فيو أي سيتي ‎ (27)

السفير-رفعت-الانصار-و-السفير-صلاح-عبد-الصاددق-وخالد-عبد-العزيز-حجازي

ايمن-اسماعيل-و-الحضور

ايمن-اسماعيل-وم.طارق-شكري-شكري

جمال-صلاح-

د.فتحي-السباعي-

رباب-ابراهيم-و-سحر-عبد-الرحمن

روني-و-ساجدة

ريهام-السهلي-(1)

ريهام-السهلي-(3)

ريهام-السهلي-(4)

سارة-الطباخ-و-مريم-أمين

سارة-لطباخ-و-عمرو-الكحكي

سحر-عبد-الرحمن-ويوسف-الحسني

عبد-السلام-المحجوب-ود.نيازي-سلام-

عمرو-الكحكي-يتوسط-مريم-امين-و-خيري-رمضان-ورباب-ابراهيم

عمرو-سليمان-(1)

عمرو-سليمان-(2)

عمرو-سليمان-(3)

محمد-عامر-و-ايمن-اسماعيل-و-هبة-الجمل

مريم-أمين-و-خيري-رمضان

مصطفى-مدبولي-وزير-الاسكان-والتعمير-و-ايمن-اسماعيل

مصطفي-مدبولي-و-داليا-خورشيد-وزيرة-الاستثمار-و-عمرو-سليمان-و-ايمن-اسماعيل

نهال-عهدي-وزوجها

هاني-يونس-و-خير-رمضان-ويوسف-البارودي

ياسمين-و-ملك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة