بالصور.. 7 لاعبين بقائمة مورينيو لإصلاح فساد فان جال فى مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 24 مايو 2016 03:00 ص
بالصور.. 7 لاعبين بقائمة مورينيو لإصلاح فساد فان جال فى مانشستر يونايتد قائمة مورينيو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأمل البرتغالى جوزيه مورينيو فى التسلح بأكبر عدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات المقبلة عقب توليه لقيادة مانشستر يونايتد المحتمل، حتى يستطيع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، وإصلاح ما أفسده لويس فان جال خلال الفترة الأخيرة، وكان البرتغالى صرح عن وضع 7 لاعبين فى قمة اهتماماته خلال موسم الانتقالات المقبل، نستعرضها كالتالى..

1-ماتيتش


يعد الصربى نيمانيا ماتيتش، لاعب تشيلسى، فى قمة اهتمامات مورينيو، حيث عبر البرتغالى عن نيته فى لم الشمل مع لاعبه السابق الذى أصبح من اللاعبين المميزين تحت قيادة مورينيو عام 2014، ومن المحتمل أن يكلف ماتيتش فريق مانشستر يونايتد 25 جنيه استرلينى لضمه.

2-جواو-ماريو


حصل البرتغالى جواو ماريو، لاعب سبورتنج لشبونة، على عروض انتقال عديدة خلال الفترة الأخيرة من تشيلسى ومانشستر سيتى وليفربول، ولكن مورينيو أكد على أمله الكبير فى استطاعة إقناع اللاعب بالانضمام للشياطين الحمر، ومن المقرر ان تتكلف صفقة اللاعب 35 مليون جنيه إسترلينى.

3


أعلن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان رحيله من العاصمة الفرنسية خلال الصيف المقبل عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الفرنسى، وانتشرت عدد من الشائعات حول انتقال اللاعب لفريق مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، بعد اجراء الشياطين الحمر عدة مفاوضات مع اللاعب السويدى، ويحرص مورينيو على ضمه فى أقرب وقت، ولن تتكلف صفقة السويدى أموال للانتقال، حيث أن تعاقده ينتهى منع سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

4-اطوان-جريزمان


ذكر مورينيو خلال عدة تصريحات صحفية أنه يرغب فى ضم الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد خلال الصيف المقبل، ومن المقرر ان تتكلف تلك الصفقة 63 مليون جنيه إسترلينى.

5-هيجواين


يعد الارجنتينى جونزالو هيجواين لاعب نابولى من اللاعبين المميزين لدى البرتغالى مورينيو، خصوصا بعد تسجيله 36 هدفا بالدورى الإيطالى، وأصبحت تلك الصفقة الأصعب فى طريق مانشستر يونايتد بعد بند الـ 72 مليون جنيه إسترلينى الذى وضعه نابولى عقبة فى عقد اللاعب للحفاظ عليه من الانتقال لفريق أخر.

6


كافح مورينيو لضم الإنجليزى جون ستونز عندما كان يتولى قيادة تشيلسى عام 2015 ولكن جميع المفاوضات باءت بالفشل، ولكن المفاوضات عادت من جديد خلال الأشهر الأخيرة بعد معرفة البرتغالى بنبأ توليه لقيادة مانشستر يونايتد، ومن المنتظر أن تنجح المفاوضات تلك المرة وينتقل اللاعب إلى الشياطين الحمر، ومن المقرر أن تتكلف الصفقة 45 مليون جنيه إسترلينى.

7
خاض فريق مانشستر يونايتد عدة مفاوضات مع الفرنسى رافاييل فاران لاعب ريال مدريد منذ فترة طويلة، ولكنها لم تسفر عن نجاح، ومن المتوقع أن يغير مورينيو من نجاح تلك الصفقة بعد أن واجه اللاعب معاناة الجلوس على مقاعد البدلاء لفترة طويلة بعد اعتماد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على بيبي وسيرجيو راموس، حيث ينتظر أن تتكلف صفقة انتقاله 35 مليون جنيه إسترلينى.


7 لاعبين بقائمة مورينيو لإصلاح فساد فان جال فى مانشستر يونايتد



اخبار متعلقة ..


أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 200 مليون إسترلينى تحت تصرف مورينيو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة