ومشروع ماونتن فيو اى سيتى يمثل قيمة مضافة للاقتصاد المصرى..

رئيس شركة سيسبان السعودية: مصر ستطل آمنة وبيئة جيدة للاستثمار فى كل الأوقات

الإثنين، 23 مايو 2016 09:39 م
رئيس شركة سيسبان السعودية: مصر ستطل آمنة وبيئة جيدة للاستثمار فى كل الأوقات وزير الاسكان مصطفى مدبولى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال على الشريف الرئيس التنفيذى لمجموعة سيسبان القابضة السعودية، أن مصر آمنة وستظل كذلك، لافتا إلى أننا وجدنا فى مصر بيئة استثمارية جادة ووجدنا كل الدعم والتشجيع الصادق من كافة أجهزة الدولة.

وأضاف على الشريف خلال كلمته بالاحتفالية التى نظمتها شركة ماونتن فيو، أن مشروع ماونتن فيو أى سيتى، سيكون له قيمة مضافة للاقتصاد المصرى ويجسد أول شراكة رسمية بين القطاعين العام والخاص بعد انطلاق الشراكة التكاملية مع الحكومة المصرية.

وأضاف على الشريف، نثق فى مصر كسوق واعدة وجذابة للاستثمارات ولمسنا منذ توقيع الاتفاقية فى مؤتمر شرم الشيخ مرورا بكل مراحل توقيع العقود واستلام الأراضى واعتماد التراخيص جهود الحكومة لتحفيز المستثمرين وإزالة أىة معوقات تواجههم، بالإضافة إلى مزايا التملك العقارى للمستثمرين الأجانب فى مصر الأمر الذى يشجع المستثمرين السعوديين والاقليميين والعالم بين للعمل فى مصر.

وأكد الشريف، أن التكامل هو الركيزة الأساسية لتحقيق أهداف الشركة، مشيرا إلى أن بناء المكان يبدأ ببناء الإنسان أولا، أن مشروع ماونتن فيو أى سيتى سيكون نقطة انطلاق لتبادل الخبرات بين البلدين.

يذكر أن مشروع ماونتن فيو أى سيتى، يستهدف توفير وحدات سكنية بأسعار منافسة، ويساهم فى توفير 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وتبلغ المساحة الكلية للمشروع 500 فدان.


بدء احتفالية ماونتن فيو بحضور وزير الإسكان للإعلان عن مشروع عقارى ضخم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة