شاهد .. الأدهم وريكو يتسببان فى " خناقة " بين لاعبى الاتحاد والشرطة

الأحد، 22 مايو 2016 06:53 م
شاهد .. الأدهم وريكو يتسببان فى " خناقة " بين لاعبى الاتحاد والشرطة عاشور الأدهم
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة الاتحاد السكندرى واتحاد الشرطة " خناقة " بين اللاعبين فى الدقيقة 93 من عمر اللقاء عندما أشهر عبد العزيز السيد حكم اللقاء الكارت الأحمر فى وجه حسام عبد العال مدافع وسط الفريق بعد اعتدائه بالضرب على عاشور الادهم مدافع وسط الاتحاد .

كان الاتحاد السكندرى قد فاز اليوم على اتحاد الشرطة بهدف نظيف أحرزه عاشور الأدهم فى الدقيقة 88 من تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الأسبوع الـ30 للدورى .

فور إشهار حكم المباراة الكارت الأحمر لحسام عبد العال ، حدث اعتراضات من جانب لاعبو اتحاد الشرطة على حكم المباراة ، وذهب صلاح ريكو مهاجم الشرطة لعاشور الأدهم وحدثت مشادة بينهما وتدخل الجهاز الفنى والإدارى للاتحاد السكندرى للدفاع عن لاعبهم ، الأمر الذى قابله لاعبو الشرطة بالهجوم على عاشور الأدهم ولولا تدخل مختار مختار المدير الفنى لزعيم الثغر ومجدى عبد العاطى المدرب العام لحدث مالا يحمد عقباه .

يذكر أن هزيمة الشرطة اليوم أضعفت من موقفه فى البقاء بجدول الدورى بعد تجمد رصيده عند 22 نقطة فى المركز الـ16 بجدول المسابقة ، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندرى إلى 35 نقطة بالمركز الـ12 .





موضوعات متعلقة..


- الاتحاد السكندرى يستدرج الشرطة فى صراع الهروب من الهبوط

- الشوط الأول .. الاتحاد السكندرى والشرطة 0/0









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة