بالفيديو والصور.."Super Girl" ينضم لمسلسلى "Arrow" و"Flash" على شبكة "CW"

الجمعة، 20 مايو 2016 03:00 م
بالفيديو والصور.."Super Girl" ينضم لمسلسلى "Arrow" و"Flash" على شبكة "CW" مسلسل "Super Girl"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شبكة "CW" عن عرض حلقات الموسم الثانى من مسلسل "Super Girl" على شاشتها، بدلاً من شبكة "CBS" لينضم لبقية مسلسلات "DC" التى تعرض على "CW" مثل مسلسل "Arrow"، ومسلسل "Flash"، ومسلسل "Legends of Tomorrow".

وعرض الموسم الأول من مسلسل "Super Girl" التى انتهت حلقاته فى شهر إبريل الماضى على شبكة "CBS"، وبعد انتقال المسلسل إلى شبكة "CW" سيكون هناك بعض التغييرات التى تطرأ على المسلسل، فبدايةً سيتم نقل تصوير حلقات المسلسل إلى ذات المكان الذى يتم تصوير فيه بقية مسلسلات الأبطال الخارقين فى فانكوفر.

إضافة إلى ذلك فإن نقل المسلسل لـ"CW" سيعنى انخفاض الميزانية والمؤثرات البصرية ولكن الشىء الجيد هو إمكانية عمل حلقات "Crossover" بين هذه المسلسلات التى ستصبح أكبر خاصة وأن كل هذه المسلسلات تعرض على نفس القناة وتصور فى نفس المدينة وطاقم إنتاج كبير يشرف عليها كلها تقريباً، لذا هذا سيكون جيدا لعشاق مسلسلات الأبطال الخارقين.

مسلسل "Supergirl" من بطولة ميليسا بينويست، دين كاين، شيرل ليج، هيلين سلاتر، وتأليف جريج بيرلانتى وإخراج جلين وينتر، وتدور أحداث المسلسل فى جو من المغامرة والخيال العلمى، حول الفتاة كارا (ميليسا بينويست) التى تتمتع بقدرات خارقة، وغير عادية، فتحاول استخدام هذه القدرات بالشكل الصحيح والمفيد للبشرية.



مسلسل Super Girl (1)

مسلسل Super Girl (2)

مسلسل Super Girl (3)

مسلسل Super Girl (4)


موضوعات متعلقة..


بالصور..والد جيريمى جوردان يهرب من السجن فى الحلقة الـ10 من "Super Girl"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة