مناشدة للسفارة المصرية بالسعودية للتدخل للإفراج عن مصرى مقبوض عليه دون تهمة

الإثنين، 02 مايو 2016 05:11 م
مناشدة للسفارة المصرية بالسعودية للتدخل للإفراج عن مصرى مقبوض عليه دون تهمة عثمان صابر المقبوض عليه بالسعودية
كتب - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المواطن حسام محيى محمد عبد الرازق، رسالة إلى "صحافة المواطن"، يطالب فيها السفارة المصرية فى المملكة العربية السعودية، بالتدخل لمساعدة زوج شقيقته "عثمان صابر عثمان حسن عمارة" المقبوض عليه، بدون تهمة، على حسب ما ورد بالرسالة.

وقال المواطن: "زوج شقيقتى يعمل مدرسا فى المدارس الأهلية الثانوية فى محافظة تبوك، ويعيش معه زوجته وبناته الثلاث، ويعمل فى مكتب للطباعة بعد أوقات العمل الرسمية، حتى حضر ضابط لعمل بحث ومناقشة رسالة الدكتوراه فى جامعة تبوك، وطلب منه كتابة البحث، وبعد كتابته للبحث فوجئ بعدها بالقبض عليه بدون سبب، وقال لهم أنا كتبت فقط ولا علاقة لى بالبحث".

وتابع المواطن: "تم حبسه منذ أكثر من 4 شهور وتحديدا فى 15 يناير الماضى، وحتى الآن لم يتم التحقيق معه، بالإضافة إلى منع زوجته وأطفاله من النزول إلى مصر ، وليس لديهم أى مورد للعيش، وتم توكيل محامى لمتابعة التحقيق الذى أكد أنه حتى هذه اللحظة لم يتم عمل محضر له".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


عثمان صابر المقبوض عليه بالسعودية (1)

عثمان صابر المقبوض عليه بالسعودية (2)

عثمان صابر المقبوض عليه بالسعودية (3)

عثمان صابر المقبوض عليه بالسعودية (4)

عثمان صابر المقبوض عليه بالسعودية (5)

عثمان صابر المقبوض عليه بالسعودية (6)

عثمان صابر المقبوض عليه بالسعودية (7)

عثمان صابر المقبوض عليه بالسعودية (8)



موضوعات متعلقة


- مواطن يطالب بالعودة لمصر بعد وقوع خلافات مع كفيله بالسعودية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة