تشغيل ماكينات الغزل بشركة الشوربجى بعد تعطل 6 أشهر وتصدير منتجات إلى لبنان.. محمد جمعة: 150 ألف جنيه مبيعات فى معرض ديارنا وتحويل 60 طن عوادم لخيوط متنوعة

الإثنين، 02 مايو 2016 01:21 ص
تشغيل ماكينات الغزل بشركة الشوربجى بعد تعطل 6 أشهر وتصدير منتجات إلى لبنان.. محمد جمعة: 150 ألف جنيه مبيعات فى معرض ديارنا وتحويل 60 طن عوادم لخيوط متنوعة رئيس الشركة يتفقد إنتاج الخيوط فى مصنع الغزل
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت شركة النصر للغزل والنسيج الشوربجى فى تشغيل قطاع الغزل بالشركة بعد توقف أكثر من 6 أشهر، مما انعكس على معدلات العمل، كما نجحت الشركة فى تحويل 60 طن عوادم إلى خيوط يجرى تسويقها.

ويقول المهندس محمد جمعة رئيس مجلس إدارة الشركة ل "اليوم السابع"، أن الشركة فازت بالمركز الأول على مستوى شركات الغزل فى معرض ديارنا الذى انتهى 25 أبريل الماضى بمبيعات بلغت أكثر من 150 ألف جنيه تلتها شركات المحلة وكفر الدوار والصباغة.

وأضاف أن الشركة جاهزة للمشاركة فى المعارض الدائمة بالمحافظات من خلال إنتاجها المتنوع والمتميز، والذى يتم تصديره للخارج حيث تم تصدير شحنة منتجات الأسبوع الماضى إلى لبنان.

وأكد المهندس محمد جمعة رئيس مجلس إدارة شركة الشوربجى العامة للغزل والنسيج، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، أن الشركة تستهدف تحقيق صادرات بنحو 10 ملايين جنيه بنهاية العام المالى الجارى، مقارنة بـ5 ملايين العام الماضى.

وأضاف أن الشركة، لديها عملاء فى كل من المملكة العربية السعودية ولبنان، وهناك خطة للتوسع فى الصادرات.

وأشار محمد جمعة إلى أهمية تطوير الماكينات وتوفير الأقطان عالية الجودة بهدف المنافسة العالمية، مشيدا بجهود الدكتور أحمد مصطفى رئيس القابضة للقطن والغزل والنسيج فى دعم الشركات التابعة فى ظل ما تعانيه الصناعة.

وحول تحويل العوادم الى خيوط قال محمد جمعة أن الشركة كان فيها كميات غزل من العوادم المتراكمه دخل الشركه ولم نتمكن من بيعها، ونظرا للظروف غير العادية التى تعيشها الشركة تم إنتاج خيوط جديدة من العوادم وتدوير عجلة الإنتاج مرة ثانية والأهم من ذلك تقليل تكاليف الإنتاج رغم وجود عجز شديد فى عدد عمال مصنع الغزل.

ولفت محمد جمعة أن الشركة نجحت من إنتاج أكثر من نوع الخيوط، ومن تشغيل أكثر من 12 ماكينة غزول و16 ماكينة متنوعة بالتنسيق بين جميع القطاعات.

وأشاد محمد جمعة بجهود الدكتور أحمد مصطفى رئيس القابضة للقطن والغزل والنسيج فى توفير الأقطان للشركات بهدف زيادة إنتاجها وتشغيل المصانع، لافتا لوجود كميات مناسبة من القطن تكفى عمليات التشغيل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

اختراع ياكوتش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة