بالصور..الغائبون عن "ليالى الحلمية 6" وأبرز المنضمين الجدد

الإثنين، 02 مايو 2016 12:17 ص
بالصور..الغائبون عن "ليالى الحلمية 6" وأبرز المنضمين الجدد الفنان الراحل ممدوح عبد العليم
كتب: محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن تم الإعلان عن بدء التجهيز للجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية"، حدث جدل كبير بين مؤيد ومعارض من الجمهور والنقاد، وهو الجدل الذى امتد إلى الفنانين الذين شاركوا بالأجزاء السابقة.

مؤلفا الجزء السادس أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين دافعا كثيراً عن فكرة إعادة إحياء"ليالى الحلمية"، مطالبين بالانتظار حتى مشاهدة الأحداث وبعد ذلك الحكم عليه، هذا بالإضافة إلى وجود مخرج كبير بحجم مجدى أبو عميرة، الذى طالما قدم مسلسلات بارزة فى مشواره الفنى.
يشهد الجزء السادس غياب عدد كبير من الفنانين الذين شاركوا فى الأجزاء السابقة وقدموا شخصيات بارزة فى أحداثه، سواء بسبب الوفاة أو نتيجة للاعتذار ، وانتهاء أدوارهم فى الأحداث، بينما انضم نجوم جدد للعمل لتجسيد شخصيات جديدة، واستكمال شخصيات الجيل الثالث فى العمل الذين كانوا أطفالاً فى الجزء الخامس.

ويأتى بطلا العمل، يحيى الفخرانى مجسد شخصية "سليم البدري"، وصلاح السعدني"العمدة سليمان غانم"، فى مقدمة الغائبين عن أحداث الجزء السادس، باعتبار أن سنهم كان قد تخطى السبعين فى الجزء الخامس ومن غير المنطقى أن يكونا على قد الحياة فى الفترة الزمنية الجديدة للعمل، إضافة إلى فنانين توفوا وعلى رأسهم ممدوح عبد العليم الذى كان مقرر أن يكون بطل الجزء السادس إلا أنه فارق الحياة بعد تعاقده بأيام، ومحمد وفيق، وسيد عزمى، ويسرى مصطفى، وزيزى البدراوى.

وبالنسبة للغائبين بسبب اعتذارهم عن المسلسل فيأتى فى مقدمتهم الفنانة محسنة توفيق التى جسدت شخصية "أنيسة بدوي" فى الأجزاء الأربعة السابقة، وفردوس عبد الحميد التى جسدت نفس الشخصية فى الجزء الأول فقط، ولوسى، عبلة كامل، سمية الألفى التى ابتعدت عن الفن تماماً، وهشام عبد الله المنضم لقناة الشرق الاخوانية بتركيا، وروجينا، وماجدة زكي.

اما الأسماء الجديدة التى انضمت إلى أحداث المسلسل فى جزئه السادس فتأتى فى مقدمتهم، ميساء مغربى، وكارمن سليمان، وأشرف زكى، وأحمد صيام، وسميرة عبد العزيز وعدد آخر من الفنانين الشباب، منهم حمدى المرغنى، ونضال نجم، وويزو، وشيما الحاج، ومصطفى بسيط، وملك قورة، ومنة بدر تيسير، وتامر سمير.
ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (1)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (2)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (3)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (4)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (5)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (6)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (7)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (8)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (9)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (10)

ممدوح عبد العليم فى دور على البدرى (11)


موضوعات متعلقة ..


- بالصور.. 40 نجما على "بوسترات" الجزء السادس من "ليالى الحلمية"

- سميرة عبد العزيز تجسد "أنيسة بدوى" فى "ليالى الحلمية 6"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة