مشاهير الفن والسياسة يقدمون التعازى فى ضحايا طائرة مصر للطيران

الخميس، 19 مايو 2016 04:00 م
مشاهير الفن والسياسة يقدمون التعازى فى ضحايا طائرة مصر للطيران طائرة مصر للطيران
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرت عبارات النعى تتدفق على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة معزية أسر ضحايا سقوط طائرة ركاب مصر للطيران "MS 804" فى فقدان ذويهم.

وطالب المحامى الدولى خالد أبو بكر المجتمع الدولى بمساعدة مصر فى كشف غموض سقوط الطائرة، فغرد عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر "البلد كلها مصابها كبير، اللهم ارحم كل الضحايا، على المجتمع الدولى كله التعاون مع مصر بجديه لكشف أسباب تحطم هذه الطائرة".

فيما قال المنصف المرزوقى الرئيس التونسى السابق عبر حسابه الرسمى بموقع فيس بوك "على إثر حادث سقوط الطائرة التابعة للخطوط الجوية المصرية فى رحلتها بين باريس والقاهرة وهلاك العشرات من ركابها، لا يسعنى إلا أن أترحم على الضحايا من مصريين ومن جنسيات أخرى، وأن أعبر عن أصدق مشاعر المواساة و التضامن لعائلاتهم راجيا من الله العزيز القدير أن يحفظ الشعب المصرى الشقيق من كل مكروه".

فيما غردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قائلة "خبر حزين ومؤلم هذا الصباح عن الطيارة المصرية، أتقدم بأحر التعازى لعائلات الضحايا ولكل الشعب المصرى الحبيب".

وشارك فى التعزية الفنان نبيل الحلفاوى فغرد عبر تويتر "رحم الله ضحايا الطائرة المصرية القادمة من باريس وألهم ذويهم الصبر والسكينة"، وغردت الفنانة الكبيرة أنغام "رحمة الله على شهدائك يا مصر، ونتمنى الشفاء للشامتين ربنا يشفى قلوبكم من السواد".

ومن جانبه قال الإعلامى الرياضى الكابتن أحمد شوبير "أقدم خالص العزاء والمواساة لأهل الطائرة المصرية المفقودة جميعاً، نسأل الله أن يتغمدهم بالمغفرة والرحمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".


مشاهير الفن والسياسة يقدمون التعازى فى ضحايا طائرة مصر للطيران (1)

مشاهير الفن والسياسة يقدمون التعازى فى ضحايا طائرة مصر للطيران (2)

مشاهير الفن والسياسة يقدمون التعازى فى ضحايا طائرة مصر للطيران (3)

مشاهير الفن والسياسة يقدمون التعازى فى ضحايا طائرة مصر للطيران (4)

مشاهير الفن والسياسة يقدمون التعازى فى ضحايا طائرة مصر للطيران (5)

مشاهير الفن والسياسة يقدمون التعازى فى ضحايا طائرة مصر للطيران (6)



موضوعات متعلقة..



- التليفزيون اليونانى: العثور على حطام طائرة مصر للطيران جنوبى جزيرة كارباثوس


- وزير الطيران:الرئيس وجه بالاعتماد على الحقائق وليس التنبؤات بحادث الطائرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة