جلسة يونيو تحسم مشاركة الزمالك بمونديال الأندية لكرة اليد

الثلاثاء، 17 مايو 2016 12:31 م
جلسة يونيو تحسم مشاركة الزمالك بمونديال الأندية لكرة اليد أيمن صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن صلاح المدير الفنى لفريق كرة اليد بنادى الزمالك، أن اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى، المقرر أن يناقش خلاله أزمة الفريق مع الترجى التونسى الخاصة بمباراة السوبر، سيتم عقده فى الأسبوع الأول من يونيو المقبل.

محاولات لمشاركة كرة يد الزمالك بمونديال الأندية استثنائيا


أضاف الجنرال فى تصريحات لبرنامج صباح الرياضة، الذى تقدمه الإعلامية هبة ماهر بقناة النايل سبورت، أن الاجتماع لن يتطرق إلى إعادة اللقاء بين الفريقين لأن اللوائح تمنع ذلك، لكن سيتم التقدم بطلب إلى الاتحاد الدولى لاستثناء مشاركة فريقين من أفريقيا، خاصة أن الترجى سيشارك لأنه الفائز بالمباراة رغم اعتراف مسئولى الاتحاد الأفريقى بالخطأ التحكيمى، على أن يكون الفريق الآخر هو الزمالك على سبيل الاستثناء.

هاشم كرة اليد يوقع على عقود احترافه بفرنسا


وعن العروض التى تلقاها لاعبو فريق كرة يد الزمالك، أشار صلاح إلى أن محمد ممدوح هاشم وقع على عقود انضمامه للفريق الفرنسى مع على زين، وفيما يخص أحمد الأحمر فتلقى عدة عروض، إلا أنه يفضل إكمال عقده مع القلعة البيضاء والذى يستمر لمدة موسمين.

الزمالك يثأر لنفسه ويحقق الكؤوس الأفريقية لكرة اليد


كان الاتحاد الأفريقى لكرة اليد، أحال أزمة الزمالك والترجى التونسى إلى المكتب التنفيذى، بناء على الشكوى التى تقدم بها الأبيض بسبب خطأ تحكيمى خلال اللقاء، لكن الكوماندوز الأبيض ثأر لنفسه وفاز بلقب بطولة الكؤوس الأفريقية لكرة اليد التى أقيمت بمدينة العيون المغربية فى الفترة من 9 إلى 14 مايو الجارى، بمشاركة فريقى الزمالك وهليوبوليس من مصر.


موضوعات متعلقة ..


- بالصور.. عزومة السفير المصرى بالمغرب لبعثة كرة يد الزمالك


- الزمالك يعود اليوم من المغرب بالكؤوس الأفريقية لكرة اليد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة