محمد عبلة تعليقا على ذكرى النكبة: الأجيال الجيدة تحمل الأمل للقضية الفلسطينية

الأحد، 15 مايو 2016 09:14 م
محمد عبلة تعليقا على ذكرى النكبة: الأجيال الجيدة تحمل الأمل للقضية الفلسطينية الفنان التشكيلى محمد عبلة
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان التشكيلى محمد عبلة، إنه إذا كان هناك جيل متخاذل فى حق أرضه، فهناك أجيال أخرى صاعدة ستتمسك بالقضية وستدافع عنها ضد أى محتل، مضيفا أن الحق لا يموت ولم ينته بعد، وأن الأرض الفلسطينية حق شعب فلسطين.

جاء ذلك تعقيبا على مرور الذكرى الثمانية والستين على نكبة فلسطين وتشريد وتهجير أبناء الشعب الفلسطينى، حيث قامت العصابات الصهيونية بدعم وإسناد من بريطانيا وفرنسا وساعدتها فى ارتكاب المجازر واستخدام كل أنواع وأساليب الإرهاب ضد أصحاب الأرض والحق الأصليين.

وأضاف "عبلة" فى تصريحات خاصة لـــ"اليوم السابع" أن ظهور داعش وتمويلها وتسليحها بشكل متطور، وتدمير سوريا والسعى لتقسيم عدد من الدول العربية، هو جزء من صلب موضوع القضية الفلسطينية، بإنهاك العرب والانشغال عن القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن العالم بدأ يفقد الاهتمام بالقضية الفلسطينية لتطور الصراعات نتيجة أن العرب فى أضعف حالتهم لا يستطيعون فرض آرائهم، والمراهنة فقط قائمة على الأجيال العربية والفلسطينية الصاعدة التى ستصعد القضية من جديد ويحررون الأرض.


موضوعات متعلقة..


68 عاما على نكبة فلسطين.. الصراع فى الدول العربية خنجر مسموم فى قلب القضية المركزية للعرب.. المتحدث باسم حركة فتح: مصر والسعودية تدعمان شعبنا وصامدون فوق أرضنا.. أسامة القواسمى: فلسطين توحد ولا تفرق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة