أنشيلوتى يمنح جوتزه الضوء الأخضر للرحيل عن البايرن

الخميس، 12 مايو 2016 02:12 م
أنشيلوتى يمنح جوتزه الضوء الأخضر للرحيل عن البايرن ماريو جوتزه
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبر الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الجديد لبايرن ميونخ الألمانى لاعب الوسط الألمانى الدولى ماريو جوتزه بالبحث عن فريق آخر إذا أراد الحصول على فرصة أكبر للمشاركة فى المباريات.

ونقلت صحيفة "سود دويتشه زيتونج" عن مصادر مقربة من المدرب الإيطالى أنه أخبر جوتزه عبر الهاتف الأسبوع الماضى "أنه لا يمكنه أن يعده بلعب دور مختلف عن الدور الذى يلعبه الآن مع الفريق"، حيث قضى أغلب فترات الموسم على مقاعد البدلاء.
وأشارت "سود دويتشه زيتونج" إلى أن "جوتزه تلقى إشارة واضحة من أنشيلوتى الأسبوع الماضى، إذا أراد جوتزه أن يلعب بشكل أساسى فعليه أن ينتقل لنادى آخر".

وانتقل جوتزه الذى سجل هدف الفوز لألمانيا فى شباك الأرجنتين فى نهائى مونديال البرازيل، إلى بايرن فى 2013 قادماً من بوروسيا دورتموند بعقد يمتد حتى 2017 مقابل 37 مليون يورو (42.2 مليون دولار).

ويتولى أنشيلوتى تدريب بايرن فى نهاية الموسم الحالى خلفا للإسبانى بيب جوارديولا، الذى دأب على استبعاد جوتزه (23 عاما) من التشكيل الأساسى للنادى البافارى منذ تعافيه من الإصابة فى فبراير الماضى.

ووفقا للصحيفة فإن جوتزه قد يرحل عن بايرن مقابل 20 مليون يورو، وسط تكهنات بشأن إمكانية عودته إلى دورتموند، فى الوقت الذى يحظى اللاعب باهتمام أرسنال وليفربول ويوفنتوس.


اخبار متعلقة


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. فيدال أفضل لاعب وسط.. وألابا يرحب ببرشلونة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة