5 نجوم من الأهلى والزمالك " اتبهدلوا " فى المظاليم .. مصطفى جعفر من الأبيض " كعب داير " على أندية القسم الثانى .. المرسى راضى فى شربين .. الترسانة ترفض سماكه .. إينو يبحث عن ناد بعد فاركو

الأحد، 01 مايو 2016 05:46 م
5 نجوم من الأهلى والزمالك " اتبهدلوا " فى المظاليم .. مصطفى جعفر من الأبيض " كعب داير " على أندية القسم الثانى .. المرسى راضى فى شربين .. الترسانة ترفض سماكه .. إينو يبحث عن ناد بعد فاركو نجوم الأهلى والزمالك
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث دائما نجوم كرة القدم الذين لعبوا لناديي القمة عن فرص جديدة لهم فى دهاليز دورى المظاليم " القسم الثانى " بحثًا عن العودة للتألق من جديد والاستمتاع لهتافات الجماهير بالإضافة إلى بعض الأموال التى تعينهم على المعيشة ، إلا أنه نادرا ما ينسجم نجوم أهل القمة مع أهل القاع خاصة وأن هؤلاء اللاعبين اعتادوا على حياة وعيشة الرفاهية والنجومية .

نرصد أهم اللاعبين الذين تحولوا من القمة للقاع ومازالوا يمارسون النشاط الكروى ، إلا أنهم يعانون من " البهدلة " فى المظاليم :-

1 – مصطفى جعفر


كبير الهدافين فى دورى القسم الثانى منذ اكثر من خمس مواسم ،كان حديث مصر كلها عام 2005 عندما خطفه مرتضى منصور رئيس الزمالك آنذاك، وهو فى طريقه إلى الجزيرة قادماً من بلدته للتوقيع للنادى الأهلى عبر بوابة بلدية المحلة التى شهدت تألق اللاعب وبعد 4 سنوات من المعاناة داخل القلعة البيضاء مع شيكابالا وجمال حمزة رحل اللاعب عن الأبيض.


مصطفى-جعفر


وظل جعفر ينتقل بين العديد من الأندية عقب الرحيل من الزمالك، بدأت فى إنبى ثم الترسانة أعقبها اللعب فى السكة الحديد موسمين، ثم المريخ البورسعيدى ثم انتقل فى بداية الموسم الحالى إلى المقاولون العرب ، ثم انتقل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية إلى أف سى مصر واحتل صدارة ترتيب هدافى الفريق ، ثم انتقل منذ يومين إلى فاركو أحد أندية المجموعة الثالثة.

2 – محمد عبد الله


صانع ألعاب الأهلى والزمالك والإسماعيلى ، تألق بشكل لافت مع الدراويش انتقل بعدها للأهلى وشارك معه عدة مواسم انتقل بعدها إلى الزمالك ثم رحل عن الفريق الأبيض ، شارك الموسم الماضى مع فريق بلدته بنها الذى هبط للقسم الثالث ليرحل بعدها عبدالله إلى دمنهور فى الموسم الحالى ويصل معهم للمباراة الفاصلة للصعود للدورى إلا أن الفريق خسر أمام طنطا ليقرر بعدها اللاعب الإعتزال بشكل نهائى .


محمد-عبد-الله


3 – محمد المرسى


مهاجم الزمالك الأسبق ، تعاقد معه الأبيض قادما من المنصورة وتعالت الأصوات التى تؤكد أن اللاعب سيكون كبير الهدافين للفريق الأبيض ، إلا أنه فشل ورحل إلى الإتحاد السكندرى الذى شارك معه موسمين عاد بعدها إلى بلده الأصلى المنصورة الذى استغنى عنه نهاية الموسم الحالى ليوقع اللاعب لفريق شربين على أمل العودة للتهديف من جديد .


محمد-المرسى


4 – عمرو سماكه


مهاجم الأهلى الذى جاء فى 2006 قادما من الترسانة وكان يملك اللاعب مهارة خاصة إلا أن انشغاله بأمور كثيرة غير كرة القدم ادت لرحيله مباشرة عن القلعة الحمراء والإحتراف بأندية كثيرة فى الكويت والهند ولبنان وتايلاند ، ثم حضر إلى ناديه الأسبق الترسانة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية إلا أن عبد الرحيم محمد المدير الفنى للفريق رفض مشاركته ، ليأتى على ماهر مديرا فنيا للفريق ليطيح باللاعب تماما ويرفض استمراره نظرا لأنه لن يفيد النادى كثيرا .


سماكه


5 – معتز إينو


تعاقد معتز إينو لاعب فريقى الأهلى والزمالك السابق ولاعب منتخب مصر مع فاركو، أحد فرق دورى الدرجة الثانية فى مصر.


اينو


معتز إينو لعب لطلائع الجيش فى الموسمين الماضيين، إلا أنه لم يتلق عروض فى الموسم الحالى لينهى النصف الأول من الموسم بدون نادى بعد انتهاء رحلته مع قطبى الكرة المصرية الزمالك والأهلى ، ثم يشارك مع فاركو ولم يحدد موقفه حتى الآن من اللعب لأحد الأندية .



موضوعات متعلقة



5 نجوم يفتشون عن "المجد الضائع" فى دورى المظاليم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة